أخبار النجوم والفن

“خاص مجلة السياحة العربية ” .. “محمد نور” أنا من عشاق السياحة والسفر انتظروا ألبومي الجديد قريباًَ أجسد شخصية ضابط في “نسوان قادرة”

حوار : محمد حسني

في لقاء خاص وحوار لمجلة “السياحة العربية” كشف لنا النجم محمد نور أحد أعضاء فرقة “واما” الغنائية عن سر حبه وعشقه للسفر والترحال, وعن طقوسه الخاصة, وقال إنه يستعد خلال نهاية الشهر الحالي لطرح ألبوم “كان يا ما كان” لفريق واما, بالإضافة إلى ألبومه الجديد “أحلى أيام حياتي” الذي سيتم طرحه الصيف القادم, كما أنه يشارك في الدراما بمسلسل “نسوان قادرة” في هذه السطور كان هذا الحوار معه.. فماذا قال؟”

في البداية.. ماذا تعني كلمة السياحة للنجم محمد نور؟

السياحة شيء مُهم جداً بالنسبة لي, فالسياحة عُبارة عن سعادة وأمان, بالإضافة إلى أنني أقوم بتغيير مودي وأغير إحساسي من وقت لآخر، هذا بالإضافة إلى أنني أُحب مواكبة التطور الذي يحدث حولنا في مُختلف الدول المُحيطة بنا كي أقدم للجمهور أفضل ما يُمكن تقديمه وفي أفضل صورة ممكنة، السياحة من الأشياء التي يجب أن نهتم بها في حياتنا وأن نخصص أوقاتاً لها في حياتنا، كي نشعر بالتغيير في كل شيء محيط بنا وخصوصاً الحالة المزاجية التي باتت مؤخراً مرتبطة بالأحداث السياسية في الوطن العربي والتي ألزمتنا أن نتعايش فيها ولكننا لن نستسلم ولهذا أغير من مودي من وقت للآخر بالسفر حول العالم.

thumbnail (1)

حدثني عن أكثر البلاد الأوروبية التي تتردد عليها باستمرار؟

دول أوروبا كُلها مُبهرة في كُل شيء ، ويظهر هذا التطور في شعبها وفي نظامها وقوانينها وهناك عدد من الدول الأوروبيه أحبها بمعني الكلمة وهم الولايات المُتحدة الأمريكية وفرنسا وهولندا وإنجلترا وأعشق تلك البلاد نظراً لأنني لدي هناك الكثير من الذكريات الجميلة، وأيضاً قدمت هناك العديد من الحفلات الناجحة والتي تركت بداخلي ذكريات جميلة مع الجاليات المصرية والعربية في مختلف دول أوروبا.

هذا بالإضافه إلى حضارتهم التي تزدهر كل يوم, تستطيع أن تقول إنني أعشق كل البلاد العربية كثيراً، فقد قُمت بزيارتها لأكثر من مرة ، وقدمت أكثر من حفل في معظم الدول العربية بالإضافة إلى أنني لدي أصدقاء من مُختلف الدول العربية وتربطني بهم ذكريات طيبة ونجاحات مُشتركة، ومشاركتي هناك في العديد من المهرجانات والحفلات، ومن بين تلك الدول لبنان و تونس والجزائر والمغرب والإمارات وغيرهما.

وما أكثر البلاد التي تختارها لتصوير الفيديو كليب؟

أكثر الكليبات التي قمت بتصويرها كانت في مصر ولبنان وهذا نظراً لما تتمتع به الدولتان من مناظر طبيعية ساحرة وحضارات عظيمة، بالإضافة إلى المخرجين الذين أتعاون معهم في تصوير الفيديو كليب هم الذين يختاروا أماكن التصوير سواء .

وأين ستكون رحلتك القادمة؟

حتى الآن أنا لم أقم بزيارة عدد من دول أوروبا ولكني انتظر طرح ألبومي الجديد في الأسواق خلال الفترة القادمة بإذن الله، بعدها سأتجه مباشرة إلى تايلاند.

بالإضافة إلى أنني كنت أتحدث مؤخراً مع بعض الأصدقاء وحديثهم عن تايلاند حمسني وشوقني لزيارتها، وأتمنى زيارتها وقت المهرجانات والكرنافالات، لأن الاحتفالات التي يقيمونها في الشوارع في غايه الجمال والإبهار.

ما المعايير التي تهتم بها فى أعمالك الفنية؟

أحرص في كل أعمالي علي أحترام القيم والأخلاقيات بأن يكون أي عمل أقدمه هادفاً، ولا يحتوى على مشاهد أو ألفاظ يخجل منها المشاهد أو المستمع، وهذا مبدئي فى كل أعمالي، سواء في التليفزيون أو الموسيقى، ويجب أن تكون هذه الأمور محسوبة بدقة، خصوصا أن العمل يدخل كل البيوت ويشاهده كل أفراد الأسرة.

وماذا عن تعليمات الطبيب هذه الفترة؟

تعرضت منذ أيام قليلة لحادث بسيط نتج عنه كسر في قدمي اليمنى، وبالفعل قمت بوضعها الجبس حسب تعليمات الطبيب، ونصحني بالراحة التامة لمدة أسبوعين وبعدها من المحتمل أن أعود لاستئناف حياتي الفنية بشكل طبيعي.


ماذا عن البومك “أحلى أيام حياتي” ؟
انتهيت مؤخراً من تسجيل معظم أغاني ولم يتبق لي سوى بعض اللمسات النهائيه مثل بعض “الكمنجات” لبعض الأغاني، وأيضا توجد بعض الأغاني التي قمت بتغيير كلماتها وبعض التوزيعات الخاصه ببعض الاغاني حتى يكون جاهزاً لطرحه في الأسواق في الصيف القادم.

وما تفاصيل الألبوم؟
الألبوم به 10 أغاني يغلب عليهم طابع الحب والكلاسيكي الرومانسي والبوب ميوزك وتعاونت في الألبوم مع العديد من الشعراء والملحنين الجدد, بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الملحنين والشعراء والموزعين المعروفين، واشتركت في تلحين عدد من الأغاني في الألبوم.

وماذا عن السينما؟
هُناك فيلم سينمائي جديد بعنوان “من أول السطر” وأجسد دوراً جديداً ومختلف عن شخصيتي في الحقيقة لأنه يُعد إضافة جديدة لي في السينما والدور عبارة عن شاب مع مجموعة أصدقاؤه يحبون المزيكا ويسعون طول الوقت لكي يجدوا فرصتهم من خلال تحدي العديد من الصعوبات والأزمات من خلال أحداث الفيلم، ويشاركني البطولة المطرب اللبناني آدم وأميند وباقة من ألمع النجوم.
ولدي بعض السيناريوهات لبعض الأفلام ولكنني لن أنته بعد من قراءتها ومن المقرر أن أركز الفترة القادمة في الألبوم الجديد وبعدها سأتفرغ للسينما.

وهل من عمل غنائي مُشترك يجمعك مع المُطرب اللبناني آدم؟
بالفعل هناك مفاجأة داخل أحداث وسياق الفيلم سأقدمها بصحبة آدم، ولكني لا أستطيع الإفصاح عنها في الوقت الحالي لأنها مفاجأة للجمهور.
ويذكر أنني قدمت تتر مسلسل “دواير الحُب” المقدمة والنهاية بأغنيتين قمت بغنائهم كدويتو يجمعني مع المطرب آدم.

ماذا عن دورك في مسلسل “نسوان قادرة”؟

أجسد في المسلسل شخصية ضابط الشرطة الذي يحاول طوال أحداث المسلسل الدفاع عن المبادئ والقيم الإنسانية، ويشاركني البطولة نجلاء بدر ورانيا فريد شوقي.

thumbnail


وماذا عن مشروع الدراما الذي جمع أعضاء فريق واما؟
حتى الآن مشروع الدراما المتوقع أن يشارك فيه أعضاء فريق واما لم يُكتمل ولكنه حتي الآن لن تظهر له أي ملامح، لأننا مشغولون هذه الفترة بالألبوم الجديد لفريق واما، وألبومي الجديد “أحلى أيام حياتي”.

وما جديدك الفترة القادمة؟

حتى الآن انتهيت من اختيار وتسجيل مُعظم أغاني الألبوم الجديد، ومن المقرر طرح الألبوم في الكريسماس.

والآن أستعد لطرح أغنية سينجل بعنوان “مدرس جُغرافيا” على جميع المحطات الإذاعية خلال الأيام القادمة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى