“تنشيط السياحة” 2018 نقطة انطلاق السياحة المصرية | مجلة السياحة العربية

قال محمد الصياد، عضو هيئة تنسيط السياحة السابق، إن عام 2018 سيكون نقطة انطلاق السياحة المصرية لاستعادة أمجادها وتربعها على عرش السياحة العالمية وقبلة العالم، لافتا إلى أن أبرز أدوات الجذب السياحي وأقواها هي استضافة مشاهير العالم وأصحاب الأرقام القياسية والغريبة في موسوعة جينيس.

وأضاف «الصياد» أن هيئة تنشيط السياحة في مصر انتهجت في الفترة الأخيرة إلى استضافة مشاهير العالم ونجوم كرة القدم العالمية وغيرهم للترويج للسياحة المصرية وتسليط الضوء على مناطق الجذب السياحي في مصر.

وأوضح أن استضافة مشاهير العالم وأصحاب الأرقام القياسية في موسوعة جينيس خطوة جيدة على طريق تنشيط السياحة المصري، خصوصًا الشخصيات الغريبة من أصحاب الأرقام القياسية في جينيس كأقصر امرأة في العالم، التي وصلت اليوم إلى القاهرة، وأطول رجل في العالم وغيرهم.

وفيما يتعلق بعقد المؤتمرات الشعبية للفت انتباه العالم للسياحة المصرية، أكد عضو هيئة تنشيط السياحة السابق، أن وظيفة هذه المؤتمرات هي إلقاء الضوء على مناطق الجذب السياحي في مصر.

وأكد أن عودة السياحة الروسية إلى مصر مرة أخرى مرحلة جديدة في تاريخ القطاع السياحي في مصر، وستكون عاملًا قويًا في جذب نظر العالم إلى «أم الدنيا».

وترعى هيئة تنشيط السياحة فعاليات زيارة أشهر حاملي أرقام جينيس القياسية العالمية لمصر “أطول رجل في العالم، وأقصر سيدة في العالم” لمنطقة الأهرامات بالجيزة بهدف الترويج والدعاية السياحية لمصر، وذلك يوم الجمعة القادم بمنطقة أهرامات الجيزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *