سياحة دينية

مجموعة إيلاف تختتم بنجاح سلسلة من الجولات الاستراتيجية للتسويق لرحلات الحج والعمرة في عدة دول | مجلة السياحة العربية

السعودية – السياحة العربية

أعلنت “مجموعة إيلاف”، المنضوية تحت مظلة الشركة السعودية للاقتصاد والتنمية “سدكو القابضة” والشركة الرائدة في مجال توفير خدمات السياحة والسفر والضيافة، عن اختتامها بنجاح سلسلةً من الجولات التسويقية للحج والعمرة في عدة دول في العالم. وفي هذا السياق، شاركت إيلاف مؤخراً في العديد من الفعاليات الدولية أبرزها الملتقى الدولي التاسع عشر للسياحة العربية والدينية الذي يقام في مصر وملتقى خدمات البرامج السياحية والفنادق التاسع عشر”خدمات المعتمرين” في المغرب وتركيا؛ وملتقى السياحة الدينية السابع (HIMPUH) في أندونيسيا، وذلك بهدف جذب المزيد من الحجاج والمعتمرين إلى المملكة العربية السعودية وتعزيز الجهود الرامية إلى إثراء تجربتهم الروحية.

27720595_1812200635744186_1633274923_n

وقد جاءت مشاركة مجموعة إيلاف في هذه المعارض كخطوة متقدمة نحو تحقيق أهداف برنامج التحول الوطني 2020 ورؤية السعودية 2030، وهما الإطاران الوطنيان اللذين يهدفان إلى الارتقاء بقطاع السياحة للأهداف الدينية وزيادة عدد الحجاج والمعتمرين الذين يزورون المملكة في إطار المساعي الرامية إلى تعزيز تنوعها الاقتصادي والحدّ من الاعتماد على الإيرادات النفطية.

وقال زياد بن محفوظ، الرئيس التنفيذي لمجموعة “إيلاف”: “تأتي الحملات الترويجية التي نقوم بها في المملكة كجزء من خطتنا الاستراتيجية نحو دعم استكمال الاستعدادات الحكومية المستمرة لمرحلة ما بعد النفط. ومن ضمن المحاور الأساسية التي تقوم عليها رؤية السعودية 2030، العمل على زيادة عدد الحجاج والمعتمرين إلى 30 مليون زائر سنوياً بحلول عام 2030. وهنا تؤكد مجموعة إيلاف التزامها الدائم بدعم هذه المبادرات الهامة والمتمثل بعقد الجولات التسويقية السنوية للحج والعمرة. ونحن على ثقة بأن برامجنا التسويقية ستحقق نتائج إيجابية ومثمرة في قطاع السياحة المحلية وستساهم بشكل فعال في دعم مسار نمو الاقتصاد الوطني”.

كما قامت المجموعة باستقبال شخصيات هامة في أجنحتها في جولاتها التسويقية، وعلى رأسهم وزير السياحة المصري في مصر ووكيل وزير السياحة المغربي في المغرب ووزير الحج الأندونيسي في أندونيسيا.

24726747_1812200689077514_1502545443_n

وقد تمكنت مجموعة إيلاف خلال هذه الجولات من تقديم باقات جذابة من العروض والخدمات المرموقة ذات المستوى العالمي في مختلف فنادقها في مكة المكرمة والمدينة المنورة في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها لاستقطاب المزيد من الزوار المحتملين إلى المملكة العربية السعودية.

من الجدير بالذكر أن مجموعة إيلاف تأسست عام 1981 وتعتبر علامة تجارية رائدة على المستوى الإقليمي في قطاع السياحة والسفر، وتتمتع بخبرة عريقة وخدمات مبتكرة عززت مكانتها المتقدمة في سوق السياحة والضيافة مدعومة بسلسلة من الشراكات الاستراتيجية واتفاقيات التعاون مع كبرى شركات الطيران.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى