أخبار النجوم والفن

أحمد بدير يتسلم جائزة تكريم الراحل محمود عبدالعزيز بمؤتمر “التنمية طريق السلام” | مجلة السياحة العربية

كرم مؤتمر “التنمية طريق السلام” الفنان الراحل محمود عبدالعزيز خلال حفل تأبينه وتسلم التكريم الفنان أحمد بدير.
كما كرم المؤتمر الذى نظمه مركز السلام الدولي لحقوق الإنسان بالقاهرة مساء اليوم السبت العديد من رموز الفن ومنحهم لقب سفراء النوايا الحسنة والإنسانية على رأسهم الفنانة ندى بسيوني والفنانة والإعلامية رانيا محمود ياسين والفنان محمد الصاوي.
وقال الفنان أحمد بدير،عقب تكريمه: إنه شرف لي استلام جائزة تحمل إسم الراحل الفنان القدير محمود عبدالعزيز الذي أثرى الحياة المصرية بفنه وكان حسن الخلق ومخلص لوطنه من خلال أعماله المتعددة وقد جمعني بالمشاركة معه ثلاثة أفلام ومسلسل واحد، منها فيلم “أبناء وقتلة” ومسلسل “البشاير”، لافتا إلى أنه ما زالت القوى الناعمة المتجسدة في الفنون لها الدور الأكبر في بث القيم النبيلة بالمجتمع مع التأكيد على أن التنمية في حياة الشعوب الحقيقية هى القضاء على البطالة والفقر والأمية حتى نستطيع استئصال الإرهاب.
من جانبها، أعربت الفنانة ندى بسيوني عن اعتزازها بالتكريم، مؤكدة أهمية دور الفن في خدمة وتنمية المجتمع بغض النظر عن اللون أو الجنس أو الدين.
كما كرم المؤتمر من الإعلاميين مني الحسيني ورانيا هاشم ومهند السادات ولمياء فهمي والإعلامية الإماراتية فيروز، والدكتورة أمنية زعزوع الأستاذ بكلية الإعلام بجامعة القاهرة ومقدمة البرامج بإحدى القنوات الفضائية، ومنالسعودية الإعلامية منى نعمان وحسين السالم، وقام بتسليم الدروع فيليب عجيب رئيس مركز السلام الدولي لحقوق الإنسان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى