أخبار النجوم والفن

“كل يوم جمعة” ثمرة بروتوكول تعاون بين أبو ظبي و”on tv” | مجلة السياحة العربية

أعلنت شبكة تلفزيون أبو ظبي عن إطلاق برنامج «كل يوم جمعة» الذي يقدمه الإعلامي المصري عمرو أديب على قناة “أبوظبي”، وذلك ابتداء من يوم الجمعة الماضي 23 ديسمبر، وذلك في تمام الحادية عشرة والنصف مساء 2016، وذلك في إطار سعيها لتقديم محتوى متميز هادف يوفر خيارات متجددة ومتعددة للمشاهدين ويمزج بين الحيوية والتنوع.
ويتضمن البرنامج الجديد، فقرات فنية متميزة وغنية بالترفيه والمتعة، قوامها لقاءات متنوعة مع عمالقة الفن والطرب العربي والعالمي، حيث سيحاورهم عمرو أديب بأسلوب حديث ومبتكر، يقدم من خلاله ضيوفه على نحو لم يعتده الجمهور، ويجعل الحلقات أشبه بسهرات غنائية تناسب كل أفراد العائلة على اختلاف أعمارهم، على أن يفتتح البرنامج أولى حلقاته بلقاء الفنانة اللبنانية إليسا، والتي ستتحدث عن رحلتها الفنية والشخصية وردود الأفعال على ألبومها الأخير وأعمالها المقبلة.
ويعود البرنامج ليستضيف في حلقاته التالية نخبة من نجوم الغناء العربي من بينهم: راغب علامة، صابر الرباعي، رامي عياش، وائل جسار، نوال الزغبي، فارس كرم، هشام عباس، يارا… وآخرون.
ويفرد برنامج «كل يوم جمعة» مساحة خاصة لاستضافة أعظم من أنجبتهم الملاعب، وفي مقدمتهم أفضل لاعبي العالم في كرة القدم، الساحر الأرجنتيني ميسي نجم نادي برشلونة، ونجم نادى ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو، واللاعب البرازيلي نجم برشلونة نيمار، إضافة إلى نجوم رياضيين آخرين.
ومن المنتظر أن يقدم البرنامج مفاجآت لا تنتهي عبر لقاءات وحوارات شيقة وممتعة ومتنوعة تشكل بمجموعها فاكهة سهرة يوم الجمعة.
يذكر أن برنامج «كل يوم جمعة» يعد ثمرة لبرتوكول التعاون المشترك بين قنوات تلفزيون أبوظبي التابعة لـ«أبو ظبي للإعلام» ومجموعة قنوات أون تي في «ON TV»، أحد أبرز المؤسسات الإعلامية في جمهورية مصر العربية، والبرتوكول هو الأكبر من نوعه على مستوى المنطقة، ويتضمن تبادل البرامج والأخبار والإنتاج المشترك بين الجهتين، فضلًا عن شراء الحقوق الحصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى