الفعاليات و المهرجانات السياحية

“مركز الرحمانية” يطلق عدداً من الأنشطة والعروض الرمضانية لإثراء تجربة المتسوقين خلال الشهر الفضيل

 

القاهرة_السياحة العربية 

أعلن مركز الرحمانية، الوجهة المجتمعية والترفيهية الأولى في منطقة الرحمانية في إمارة الشارقة، إطلاق حملة رمضان 2022 ومجموعة من الأنشطة والفعاليات الهادفة لإثراء تجربة الزوار والمتسوقين خلال الشهر الفضيل، ومشاركته في الدورة 32 من “مهرجان رمضان الشارقة”.  

وتتضمن الحملة الرمضانية مسابقة “تسوق واربح”، والتي تستمر لغاية 4 مايو وتتيح للزوار فرصة المشاركة في السحب على جائزة سيارة “سوزوكي جيمني” عند إنفاق 250 درهم في متاجر مركز الرحمانية، والذي يحتضن أكثر من 60 علامةً تجارية عالمية مرموقة. كما أطلق المركز أيضاً عرضاً حصرياً لمحبي الطعام، ويتيح للمتسوقين الحصول على بطاقة هدايا مجانية عند جمع 6 طوابع أثناء تناول الطعام في أي من مطاعم المركز.

وقال عبدالله الحريمل، المدير التنفيذي لقطاع الشركات الجديدة في تعاونية الشارقة: “يسعدنا إعلان إطلاق حملتنا الرمضانية احتفاءً بقدوم شهر الخير والبركة، وحرصاً منا على توفير تجربة تسوق متكاملة وأجواء عائلية وترفيهية مميزة لزوار مركز الرحمانية طيلة الشهر الفضيل. ونسعى من خلال الحملة إلى مشاركة زوارنا الأوقات الممتعة من خلال عددٍ من المبادرات والعروض التسويقية والمسابقات”.

مؤكداً على التزام مركز الرحمانية بمواصلة تعزيز تجارب المتعاملين والارتقاء بها قائلاً: ” نحرص على توفير أفضل العروض والمسابقات للمتسوقين لترسيخ مكانة “مركز الرحمانية” كوجهة مجتمعية رائدة للتسوق والترفيه في إمارة الشارقة.”  

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

 

مجموعة أورينت بلانيت

هاتف: +971 4 4562888

بريد الكتروني: media@orientplanet.com

موقع الكتروني: www.orientplanet.com

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى