أخبار السياحة

سوق السفر العربي يشهد اعلان الفائزين بجوائز الاعلام السياحي السنوية

 


كتب_صلاح عبد الله

أعلن المركز العربي للإعلام السياحي عن موعد حفل اعلان أسماء الفائزين بجوائزه 2022 ، والذي تقرر له العاشر من مايو المقبل في سوق سوق السفر العربي بدبي والذي ستنطلق أعماله في امارة دبي في التاسع من مايو ويستمر لمدة اربعة ايام بمركز دبي التجاري العالمي.

وأقرت لجنة الجوائز بالمركز نظام الترشيح للجوائز في هذا العام من خلال فروع المركز المنتشرة بكل ربوع الوطن العربي بما يسمح بتوسيع وانتشار وتنوع المرشحون للجوائز التي أضحت واحدة من أهم الجوائز المتخصصة في قطاع السياحة على مستوى العالم العربي.

ومن المقرر ان يتم إعلان أسماء الفائزين في حفل كبير في سوق السياحة والسفر بدبي لعام 2022؛ وهو اكبر ملتقى سياحي في الوطن العربي، ويقام من 9 إلى 12 2022،و ويشارك به كل المتخصصين في مجال صناعة السياحة بالوطن العربي فضلًا عن وسائل الإعلام العربية والعالمية وعدد من مسؤولي المنظمات السياحية الأوروبية والعالمية والعربية.

اما الجوائز فتقسم الى فئات منها جوائز الإعلام السياحي وهي كالتالي :أفضل برنامج تلفزيوني سياحي ،أفضل موقع الكتروني يهتم بالسياحة العربية والمحلية ،أفضل فيلم تسجيلي سياحي ،أفضل تقديم إذاعي للبرامج السياحية،أفضل قناة سياحية عربية على منصة اليوتيوب،أفضل برنامج إذاعي سياحي ،أفضل محتوى سياحي على موقع السناب شات،أفضل تحقيق صحفي سياحي،أفضل لقطة سياحية مصورة،أفضل حساب سياحي على منصة التويتر،أفضل إخراج تلفزيوني على مستوى الوطن العربي،أفضل تقرير صحفي سياحي ،أفضل حوار صحفي سياحي ،أفضل حساب سياحي عربي على منصة الانستغرام،أفضل حملة ترويجية سياحية حكومية،أفضل حساب سياحي عربي على منصة الفيس بوك ،أفضل مقال صحفي سياحي.

اما جوائز “الشخصيات السياحية” فهي شخصية العام السياحية، أفضل مدير علاقات عامة في القطاع السياحي العربي ،القيادة العربية الأولى للهيئات السياحية العربية والأجنبية،سفير السياحة العربية.

واخيراً جوائز “الهيئات السياحية” وهي أفضل مدينة سياحية عربية وأفضل وكالة سفر وسياحة تدعم السياحة العربية،أفضل مهرجان سياحي عربي .
يذكر ان كلاً من شرم الشيخ والغردقة ودبي ومسقط والعقبة والدوحة وصلالة والقاهرة استضافت حفلات التكريم الخاصة بالفائزين من العام 2009 حتى العام 2019 .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى