أخبار السياحة

“السياحة والآثار” تتوسع في الترويج للمقصد السياحي المصري

القاهرة_السياحة العربية 

أعلنت وزارة السياحة والآثار استمرار، التعاون بين وزارتي السياحة والآثار، والهجرة وشئون المصريين بالخارج في الترويج للمقصد السياحي المصري، بإطلاق مسابقة للجاليات المصرية القيمة في أوروبا للمنافسة على تحقيق أعلى معدل مشاركة ونشر فيلم ترويجي عن السياحة في مصر.

وذكرت، فى بيان اليوم، أن هذا التعاون ليس الأول، حيث كان هناك تعاون مشترك في كل من المبادرة الرئاسية “اتكلم عربي” للتعريف بلغتنا وهويتنا و الانجازات والتاريخ المصري وكذلك حملة “مفيش زي مصر” التي أطلقتها الوزارتان في ٢٠١٩.

وبدأ التسجيل في المسابقة منذ أمس الثلاثاء على الرابط ‏https://forms.gle/QqhX6iQ5xtLAGJ4fA، ويستمر حتى ٢٧ مايو الجاري، وتتمثل الجائزة في تذكرة “ذهاب وعودة” من بولندا إلى القاهرة على الخطوط البولندية، وإقامة بالإفطار لمدة ثلاث ليالٍ في فندق بالقاهرة، مع زيارة معالم القاهرة السياحية (أهرامات الجيزة والمتحف المصري).

ويفوز بالرحلة أكثر ٣ حصدوا مشاركة وتعليقات على فيلم “Follow the sun”، على قناة اليوتيوب https://youtu.be/Di8SZOaylW4

وتهدف هذه المسابقة، إلى تنشيط حركة السياحة في أوروبا وزيادة عدد الوافدين إلى مصر، وتؤكد وزارة السياحة والآثار، أهمية التوسع في العديد من الإجراءات الترويجية للمقاصد والمدن السياحية المصرية المختلفة بصورة أكبر خلال الفترة المقبلة وخاصة في الأسواق الرئيسية المصدرة للسياحة إلى مصر.

وتناقش وزارة السياحة عدد من المقترحات للترويج للمقصد السياحي المصري ومنها مقترح عرض مجموعة من الأفلام الدعائية عن المقصد السياحي المصري عبر الشاشات الموجودة في أحد الميادين الكبرى ببعض دول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى