مقالات

“أدهم مروان” على خطى أليسار من صور إلى قرطاج.

جليلة كلاعي – مكتب تونس 

أحيا الفنّان أدهم مروان بفضاء Zebra بقمّرت تونس صحبة الفنان ناصيف زيتون ومجموعة أخرى من الفنانين سهرة فنيّة مميّزة لاقت نجاحا باهرا بحضور جماهيري غفير تفاعل تفاعلا كبيرا مع كل أغانيه.

وقدّم الفنان أدهم مروان خلال السهرة مختارات من أشهر أغانيه إلى جانب باقة أخرى من الأغاني العربية التراثية والمعاصرة التي اشتهر بتقديمها تفاعل معها عشاقه ومحبيه.

شهد الحفل تفاعلاً كبيراً من جمهور محبي الفنان اللبناني ومحبي الفن الراقي الذين أخذوا يهتفون باسمه نع وابلا من التصفيق، ويعدّ أدهم مروان مغني وعازف عود، وملحن، نشأ الفن بين ثنايا أيّامه وبين أحضان عائلة شربت من الفنّ حتى الثمالة، والده عازف عود متمرّس وفنان جسّد الفن العربي الأصيل بصوته وأعاد إلى التراث اللبناني حياته فبعث الروح فيه من جديد، ووالدته كان لها حضور متألق مع عملاق الكلمة واللحن والصوت الشجي الأسطورة وديع الصافي.

أطلق الكثير من الألبومات الغنائية التي حققت نجاحاً كبيراً، ويلقب بفنان الحب والوطن وموناليزا الأغنية العربيّة.

شوهد الفنان اللبناني هذا اليوم الأحد صحبة الفنان التونسي Klay BBJ بشاطئ غار الملح؟ وتساءل الحضور ما الغاية من هذا التواجد: هل هي دعاية للسياحة التونسية أم خطوة لمشروع فني يجمع بينهما؟


وبالتثبّت في الأمر تبين لنا أن هذا التواجد الغاية منه تصوير الأغنية الجديدة “لا يمل” للفنان اللبناني أدهم مروان على طريقة “الفيديو-كليب” بشاطئ غار الملح الرائع وتحديدا بفضاء Ocean el bounta. ولا شك أن تصوير هذا الكليب الذي سيشاهده ملايين المشاهدين في العالم في شاطئ غار الملح الرائع يمثل أفضل دعاية للوجهة السياحية التونسية.

 


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى