كتاب مجلة السياحة العربية

فنون كهرمانة في مهرجان اسوار بابل

العراق_اخلاص مجيد 

اعلنت جمعية كهرمانة للفنون عن ستقيم مهرجان اسوار بابل وبرعاية محافظ بابل وذلك في الرابع عشر من شهر تموز الجاري في منتجع بابل السياحي.

وقالت ملاك جميل مديرة جمعية كهرمانة للفنون : ان مهرجان اسوار بابل سيتضمن معرض تشكيلي، معرض الايادي النسائية وعرض ازياء. اذ من المقرر ان يشارك خمسون فنان وفنانة من مختلف المحافظات العراقية.

وكشفت جميل انه سيكون هناك مشاركة من قبل المواهب الجديدة تشجيعا من كهرمانة على استقطاب المبدعين من الفئات العمرية الصغيرة وعدها ضرورة لنشر رسالة جيل المستقبل وتعريفهم باهمية حضارة بلاد مابين النهرية خاصة حضارة بابل. واشارت ملاك الى ان الجمعية ستقيم ايضا معرض الرسم في العاصمة باريس الذي من المقرر ان يستمر لمدة اسبوع اعتبارا من الاول من شهر اب المقبل، واوضحت: ان لدينا خطط عديدة للفترة المقبلة منها اقامة معرض فني في السويد بشهر ايلول وايضا معرض في الولايات المتحدة الامريكية بولاية فلوريدا كذلك لدينا برنامج الى ازمير دبي قطر موسكو اسبانيا ولن تنتهي كهرمانة من تقديم اعمالها المبدعة بل هدفنا هو المساهمة ببث رسالة المحبة والاخاء في كل العالم لتعود الطيور تحتضن السماء بدون ان تخشى الحروب.

وشددت على ان كهرمانة ستشارك احتفالات اعياد الكرسمس حيث ارض الفن باريس المقبل وندعو الله عز وجز ان يهل عام ٢٠٢٣ حاملا في طياته بشائر الخير للجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى