مقالات

من أجل الوطن هذه الأيام نعيش أفراح الاحتفاء باليوم الوطني

 

فايز بن سعيد بن ضبعان

الماوين – بللحمر – منطقة عسير

من أجل الوطن .. هذه الأيام نعيش أفراح الاحتفاء باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية 
لماذا ..
لان هذا اليوم المجيد الذي فيه وحّد الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه اصقاع هذه البلاد المترامية الأطراف في الجزيرة العربيه ..
كان توحيد البلاد وبث فيها الأمن والأمان
بمثابة عيد عند سكانها .. لانه استطاع رحمه الله ان يوقف المنازعات القبلية والسلب والنهب وقطع الطرق .. وبدأت تدب الحياةفي شتى بقاع الوطن ثم توالت الإنجازات في عهد ابناء الملك عبدالعزيز بدأ من الملك سعود ثم الملك فيصل ثم الملك خالد فالملك فهد ومن بعده الملك عبدالله رحمهم الله جميعاً ..
واليوم نعيش تتمة هذه الإنجازات في عهد
خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهده الامير محمد بن سلمان والذي أوصلانا أعلى مكانة في العالم وأصبحنا الدولة الأولى في الأمن والأمان .. اذاً إيننا من حديث الرسول صلى الله عليه وسلم
( من اصبح امنً في سربه معافا في جسده وعنده قوت يومه فكأنما حيزت له الدنيا بحذافيرها ) ..
لا اله الا الله. نحن اليوم نعيش في رغد العيش ونتمتع بالأمن والصحة لم تترك قيادة هذه البلاد جزء من الوطن الا أوصلت له المراكز الصحية والمستشفيات وجميع الخدمات .. وأسواقنا تغص بالخيرات من منتجات الوطن ومن دول العالم لم يكن المواطن وحتى المقيم يحتاج شيء من ملتزمات المعيشة وملتزمات الحياة بصفة عامة الا وهي متوفرة بين يديه ..
لم تتوقف القيادة على توفير ذلك لشعبها والمقيمين على ارضها بل تعدى ذلك الى كل محتاج في أنحاء العالم ممثل في مركز الملك سلمان الإغاثي ..
ادام الله على هذا الوطن الأمن والأمان ورغد العيش والتقدم في ظل قيادته ..
واني هنا ارفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولولي العهد صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان ولسمو امير منطقة عسير الامير تركي بن طلال وللأسرة المالكة وللشعب السعودي .. ودام عزك ياوطن ،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى