أخبار عربية وعالمية

تتويج رجل الأعمال الفندقي الشهير عنان الجلالي بجائزة AFASU الذهبية للتنمية المجتمعية المستدامة والتميز في القيادة والتطوير والقدوة للشباب.

القاهرة_السياحة العربية 

أمس وفي حفل رائع وبحضور قيادات وأعضاء الاتحاد الأفريقي الآسيوي AFASU تم تكريم السيد / عنان الجلالى وتتويجه بجائزة الإتحاد الإفريقي الآسيوي AFASU الذهبية للتنمية المجتمعية المستدامة والتميز في القيادة والتطوير والقدوة للشباوقام دكتور حسام درويش رئيس الاتحاد ودكتور عادل المسلماني الرئيس التنفيذي للاتحاد بتسليم عنان الجلالى درع التكريم فى حضور كوكبة كبيرة من رموز المجتمع والإعلاميين والفنانين ورجال السياحة والأكاديميين وأعضاء الاتحاد.

وجدير بالذكر أن عنان الجلالى يشغل منصب رئيس مجلس المستشارين للاتحاد الدولى لرؤساء الجامعات وسفير الدنمارك للعلاقات التاريخية بالشرق الأوسط وحاصل على لقب فارس العلم الدنماركى من الطبقة الأولى من ملكة الدنمارك وأيضا مؤسس هلنان الاسكندنافية العالمية للفنادق.


وقد أعرب الجلالى عن شكره واعتزازه بهذا التكريم الذى يهديه لجميع من يعملون جاهدين لتحقيق أهدافهم ولم تسلط الاضواء الاعلامية عليهم.

وقال الجلالي، في كلمته أنه سعيد جدا بهذه الجائزة وشكر الإتحاد الإفريقي الآسيوي AFASU وجميع أعضاءه واضاف إن المهاجرين يمكنهم الوصول إلى مكانة دولية ومحلية مرموقة طالما أنهم يساهمون في تنمية البلاد إلتي أتوا إليها وأيضا الدول التي نشأوا بها.وأضاف، أنه بدأ حياته بلا أي مقومات في الدنمارك، ويأتي ذلك مع تمسكه بعاداته وتقاليده التي ترعرع عليها فى مصر والتي لم يبخل يوما بقيامه بدور فعال على أرضها فى مجال التنمية الفندقية والسياحية .

وقال الدكتور عادل المسلماني الرئيس التنفيذي للاتحاد الافريقي الآسيوي AFASU أن عنان الجلالي، رجل اعمال مصري اصيل ورجل أعمال عالمي، ولد في القاهر ونشأ في أحد ضواحيها وهي منطقة هليوبوليس، وكان والده ضابطاً في الجيش المصري، سافر النمسا وعمل بها حتى وصل لمنصب مدير أحد أكبر فنادق الدرجة الأولى بالدنمارك وهو في منتصف العشرينيات ثم إلى رئيس أكبر سلسة فنادق دنماركية وهو في الثلاثين من عمره.وواصل جهده حتى أسس شركته الخاصة فنادق “هلنان” العالمية والتي استوحى اسمها “هل” من “هليوبوليس” مكان مولده الأصلي بمصر لاعتزازه بها و”نان” من اسمه “عنان”.

وقال الدكتور يحيى عبدالله الأمين العام للاتحاد أن معايير الجائزة وشروطها انطبقت بالكامل علي عنان الجلالي لذا تم اختيار سيادته لتتويجه بهذه الجائزة التي تستحقها عن جدارة.
واضاف الأستاذ أحمد تعلب عضو المجلس التنفيذي للاتحاد في كلمته أهمية هذه الجائزة التي تلقي الضوء علي المتميزين المخلصين لبلادهم .


وأكد اللواء دكتور / احمد عبدالله محافظ البحر الاحمر السابق والاستاذ الدكتور /حازم عطية الله محافظ الفيوم الأسبق ومستشارنا السياحي بالنمسا
إنهما حضرا لهذا الحفل لعلاقتها الوطيدة برجل الأعمال عنان الجلالي وأنه يستحق هذا التكريم فهو بحق قدوة للشباب ووصولة لهذه المكانة الدولية الكبري تؤكد للشباب أنه لا يجب الاستسلام أمام الصعوبات والتحديات في الحياة بل يجب دائما القتال للوصول إلي القمة وتحقيق الاحلام واحدا أنه وراء كل عظيم امرأة وتقف السيدة مارجو حرم السيد عنان الجلالي وراء نجاح زوجها بتضحياتها الهائلة.

وفي كلمة اللواء حسام بدر الدين رئيس قطاع المراسم والبروتوكول وعضو المجلس التنفيذي للاتحاد أكد أن عنان يستحق اكثر من مجرد تكريم فقصة نجاحه مثال للشباب وللجميع .
واختتم الحديث الدكتور حسام درويش الذي أكد أنه يعرف عنان عن قرب ويعرف مدي اهتمامه بالتفاصيل وهذا سر نجاحه في رحلة الكفاح و الجوع التى جعلته ملياديرا و مالك سلسلة فنادق هلنان بجميع أنحاء العالم .

و كيف اصبح نموذجا مصريا و عربيا يحتذى به و كيف كرمته الدنمارك و حكامها و اصبح من اهم
الشخصيات العالمية ليحصل على اوسمة و ألقاب عديدة نتاج لرحلة الكفاح و النجاح.

وفي النهاية طلب جميع الحضور من السيد عنان الجلالي
بضرورة تدوين قصة نجاح عنان الجلالي في كتاب لان هذا الرجل اعطى مثالا واقعيا كيف تصنع نفسك من تحت الصفر لتحقق احلامك و تصبح مرموقا فى مكانة عالمية.

#دكتور_حسام_درويش
#dr_hossam_darwish
#أفاسو
#AFASU
#أفريقيا
#افاسو
#جائزة_أفاسو_الذهبية
#عنان_الجلالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى