بالصور السفير السوري بمسقط يستقبل ضيوف مهرجان سينما المرأة والطفل الدولي القصير بنسخته الأولى

 

مسقط_السياحة العربية 

استقبل إدريس ميا، سفير سوريا لدى سلطنة عمان مساء أمس ضيوف مهرجان سينما المرأة والطفل الدولي القصير بنسخته الأولى الذى يقام حالياً بالمدينة العمانية مسقط.
وأقام السفير إدريس ميا حفل عشاء على شرف مجموعة من ضيوف المهرجان بحضور الدكتور حميد العامري رئيس الجمعية العمانية للسينما والمسرح وليلى بنت حبيب آل حمدون مديرة المهرجان والنجمة السورية سلمى المصري، والفنانة والمخرجة مريم الغامدي رئيسة لجنة التحكيم للأفلام الوثائقية القصيرة والمخرج أنور الرزيقي، والإعلامية مبروكة خدير، والدكتورة جنان آل عيسى، والمخرج أنيس الأسود والفنانة حبيبة السلطلي، والإعلامي محمد سعد .

الجدير بالذكر أن مهرجان سينما المرأة والطفل الدولي القصير بنسخته الأولى تم افتتاحه تحت رعاية معالي الدكتورة رحمة بنت إبراهيم المحروقية، وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار بحضور عدد من أصحاب السعادة سفراء الدول وعدد من الفنانين والعاملين في المجال السينمائي وذلك بمقر الجمعية العمانية للسينما والمسرح.

ويحظي المهرجان باهتمام كبير حيث بلغت عدد المشاركات 81 فيلما اختارت لجنة الفرز منها 41 فيلما من 14 دولة. ويهدف المهرجان إلى تشجيع العاملين في المجال السينمائي إلى تناول الموضوعات القضايا والتحديات المتعلقة بالطفل والمرأة سواء على المستوى العربي أو الدولي في قالب سينمائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *