رسالة مهمة من شركات السياحة إلى المعتمرين بشأن مزارات مكة والمدينة

0

القاهرة _ السياحة العربية 

أرسلت المملكة العربية السعودية رسالة إلى الشركات السياحية المعتمدة خلال موسم العمرة تتضمن تعليمات مهمة بشأن المعتمرين خلال الفترة المقبلة من 15 شعبان إلى 15 شوال هجريا.

رسالة مهمة من شركات السياحة إلى المعتمرين بشأن مزارات مكة والمدينة

وحصل القاهرة 24 على نص الرسالة المُرسلة من المملكة العربية السعودية إلى الشركات السياحية، والتي سترسلها الشركات إلى المعتمرين خلال موسم العمرة المقبل، وهي كالتالي: 

من منطلق تقديم أفضل الخدمات لضيوف بيت الله الحرام وحفاظا على سلامتهم وراحتهم في أداء مناسك العمرة بكل يسر وسهولة وطمأنينة، نود التنويه على سعادتكم صعوبة التحرك في المنطقة المركزية وإغلاق جميع منافذ الدخول والخروج في أوقات الصلوات، وخاصة من الساعة 6 م الى الساعة 11:30 م، وصعوبة وصول الحافلات المغادرة بين مكة الى المدينة والعكس إلى أماكن إقامتهم.

واستكمل نص الرسالة: لا يخفى عليكم كثافة الاستقبالات والمغادرات في هذه الفترة، وعليه نفيدكم علما بالتوقف عن تنفيذ مزارات مكة والمدينة من تاريخ 15 شعبان هجريا إلى تاريخ 15 شوال هجريا ولكم خالص الشكر والتقدير.

موسم عمرة شهر رمضان

وسبق وكشف مصدر بغرفة شركات السياحة ضوابط تنظيم رحلات العمرة خلال الفترة المقبلة، وبالتحديد خلال شهر شعبان وذلك استعدادًا لعمرة شهر رمضان المبارك.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إنه خلال الأيام الجارية هناك تشديدات من قبل المملكة قبل دخول الحرم، مشيرًا إلى أنه لا يسمح بدخول المعتمر قبل استخراج تصريح العمرة لفحصه من قبل الجهات المعنية، ولذلك تم إطلاق حملة مكبرة من قبل غرفة شركات السياحة ووزارة السياحة والآثار لتوعية المواطنين الراغبين في أداء العمرة بالطرق القانونية السليمة للسفر، وتسعى كذلك للتعريف بالبوابة المصرية للعمرة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.