أخبار السياحة

السياحة” تستضيف وكلاء سفر من دول العالم للترويج للبحرين

في إطار برنامج عملها خلال الفورمولا1..

السياحة” تستضيف وكلاء سفر من دول العالم للترويج للبحرين

متابعة _ عماد النحاس 

استضافت وزارة السياحة وهيئة البحرين للسياحة والمعارض خلال “الفورمولا 1” عددا من وكلاء السياحة والسفر العالميين الذين يمثلون شركات تنظيم رحلات وجولات في عدد من أبرز دول العالم المصدرة للسياح من بينها ألمانيا واسبانيا وبولندا والهند ومصر اضافة الى دول مجلس التعاون، وذلك في إطار الحرص على استثمار هذا الحدث الرياضي العالمي من أجل الترويج للبحرين سياحيا على مستوى المنطقة والعالم، واستقطاب المزيد من السياح والزوار للمملكة على مدار العام.
وحرصت وزارة السياحة وهيئة البحرين للسياحة على تنظيم برنامج زيارات حافل لهؤلاء لوكلاء السياحيين العالميين، تضمن تعريفهم عن قرب بتنوع الوجهات السياحية في مملكة البحرين، ووجود الكثير من الفعاليات المختلفة، إضافة إلى التطورات النوعية التي يشهدها القطاع السياحي وتمكنه من تحقيق إنجازات غير مسبوقة يبرهن عليها استقطاب البحرين لأكثر من تسعة ملايين سائح وتحقيق عوائد استثنائية فاقت المليار ونصف مليار دينار في العام 2022.
ومهدت هذه الاستضافة لعقد لقاءات بين الوكلاء السياحيين العالميين وعدد من ممثلي المنشآت السياحية البحرينية في قطاع الفندقة والضيافة والترفيه وتنظيم الفعاليات وغيرها، وذلك بهدف الدخول في اتفاقيات تعاون سياحي مشتركة تمكن القطاع السياحي الخاص من النهوض بدوره في جذب المزيد من الزوار والسياح ورفع نسب التشغيل.
كما مهدت هذه الاستضافة أيضا لإطلاق المزيد من الباقات السياحية الجاذبة والتنافسية، والتي تقوم شركات ومكاتب الوكلاء السياحيين المشاركين في الزيارة بالترويج لها في أسواق الدولة أو الدول التي تعمل فيها، والبناء على النجاحات السابقة التي تحققت في هذا المجال.
وتحرص وزارة السياحة وهيئة البحرين للسياحة على التوسع في قائمة الأسواق المستهدفة ضمن الاستراتيجية السياحية لمملكة البحرين، والتي تبلغ حاليا 14 سوقاً من مختلف الدول الشقيقة والصديقة، فيما تم التوقيع مع أكثر من 100 مكتب سياحي حتى الآن من مختلف دول العالم لجذب المزيد من السيّاح إلى مملكة البحرين.
وكان الإعلان جرى عن تنظيم مجموعة من فعاليات السياحية والترفيهية الداعمة لهذا الحدث الرياضي العالمي الكبير على أرض مملكة البحرين، بهدف إثراء برنامج إقامة السياح والزوار متابعي سباق الفورمولا1 في البحرين، ومد فترة إقامتهم وتحقيق تطلعاتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى