سياحة دينية

تعليمات مصر للطيران لشركات السياحة خلال موسم عمرة رمضان

القاهرة _ السياحة العربية 

أرسلت شركة مصر للطيران خطابًا لـ غرفة شركات السياحة، تعلن فيه ضوابط السفر قبل مغادرة مطار القاهرة الدولي والسفر للمكلة العربية السعودية لأداء موسم العمرة.

وحصل القاهرة 24 على نص الخطاب لجميع المسافرين عبر شركات السياحة المختلفة كالتالي: ضرورة الحضور قبل إقلاع رحلات العودة  بـ 4 ساعات، ومراجعة الحجوزات قبل السفر، وذلك بسبب إعادة جدولة الرحلات.

وجاء في نص الخطاب أيضا ضوابط السفر كالتالي: إنه اعتبارا من يوم 16 مارس 2023 سيتم تغيير إقلاع الرحلات المتجهة من مطار القاهرة إلى مطاري الرياض والدمام، إلى مبنى الركاب رقم 3 بدلًا من مبني الرحلات الموسمية بمطار القاهرة.

ذروة العمرة

وأردف نص الخطاب: السادة وكلاء السياحة الكرام يرجى العلم بأنه لقرب ذروة العمرة خلال شهر رمضان ولتلافي إلغاء الحجوزات، يرجى إصدار المجموعة في خلال 24 ساعة من التأكيد.

واستكمل نص الرسالة: كما يرجى العلم بأنه تم تعديل قيمة رسوم تغير الأسماء على ما زاد النسبة المسموح بها قبل أو بعد الإصدار 10% من إجمالي عدد أفراد المجموعة لتكون 1000 جنيه، بدلًا من 300 جنيه بالإضافة للرسوم.

أسعار تذاكر طيران عمرة شهر رمضان 2023

وفي وقت سابق أعلنت شركة مصر للطيران عن أسعار  تذاكر طيران عمرة شهر رمضان 2023، معلقة: تبدأ من 9500 إلى 15500 جنيه، مؤكدة أنه بشأن سعر عمرة رمضان 2023، أن تطبيق القرار سيكون على جميع الرحلات التي ستخرج من مطاري القاهرة وبرج العرب بالإسكندرية الدوليين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى