أخبار السياحة

افتتاح فندق The Chedi واحد من أكبر الفنادق العالمية بمدينة الجونة لتقديم تجربة فريدة من نوعها

 

القاهرة _ صلاح عبدالله
أعلنت مدينة الجونة، إحدى المدن المتكاملة لشركة أوراسكوم للتنمية بمحافظة البحر الأحمر، عن افتتاح فندق “The Chedi” الجونة، ليمثل إضافة جديدة ويقدم تجربة استثنائية ومتكاملة للضيافة والراحة.

يأتي افتتاح فندق “The Chedi” في إطار حرص مدينة الجونة على دعم وتطوير القطاع السياحي وتقديم الأفضل للعملاء. تتبع الجونة المعايير العالمية في المرافق والبنية التحتية بالمدينة لضمان جودة الخدمة وزيادة القدرة التنافسية لمصر، بما يسهم في رفع جودة الخدمات المقدمة للسائحين وتوفير تجربة فريدة أثناء زيارتهم لمصر.

قال محمد عامر، الرئيس التنفيذي لمدينة الجونة: “يحرص فندق The Chedi على تلبية احتياجات المسافرين الذين يبحثون عن تجارب فاخرة بالبحر الأحمر”، كما أشار إلى أن أوراسكوم للتنمية و The Chedi حققا نجاحاً مثبتاً، مع وجود فندقين حاليين لنفس العلامة التجارية في الوجهات الأوروبية لشركة أوراسكوم للتنمية في أندرمات ” Andermatt” بسويسرا، وخليج لوستيكا ” Lustica Bay”بمونتينيغرو.

وأضاف: “نحرص في مدينة الجونة على تقديم المزيد من الخدمات والمرافق حيث نمتلك منشآت سياحية وفندقية قوية وخبرات بشرية مدربة ومتخصصة في مجال السياحة، ونسعي دائما إلى توسيع آفاق الخدمات التي نوفرها لتلبية الاحتياجات المتنوعة للعملاء، فضلاً عن أننا نتيح هذه الخدمات على مستوى عالمي مما يجعل الجونة قبلة للسياحة الداخلية والخارجية.”

وقال يواخيم شميت، الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم لإدارة الفنادق: “يعد فندق The Chedi هو الفندق الثامن عشر لشركة أوراسكوم لإدارة الفنادق بمدينة الجونة المطلة على البحر الأحمر والذي يهدف لتوفير تجربة فريدة بأفضل جودة للعملاء، خاصاً وانه جزءاً من منظمة الفنادق الرائدة في العالم (Leading Hotel of the World)، فانه يعزز من محفظة الفنادق الدولية الخاصة بنا في مدينة الجونة ويقدم مستوى جديدًا من خدمات الضيافة داخل وجهاتنا.”

يقع فندق ” The Chedi” على شاطئ خليج طبيعي بطول 250 متر مربع بمدينة الجونة، ويتيح الفندق شاطئين للضيوف للاستمتاع بالبحر، إلى جانب ثلاث حمامات سباحة، كما يضم 82 غرفة وجناح بتصاميم عصرية وألوان مريحة تضيف لمسة من الدفء، لخلق تجربة استرخاء فريدة للنزلاء بالفندق. ويوفر الفندق جميع وسائل الراحة والترفيه للزائرين من حيث التنوع في المطاعم، والمناطق المخصصة لممارسة الرياضة وملاعب التنس، ومركز صحي فاخر. بالإضافة الي أن الفندق يتيح رحلات استكشافية متنوعة، بما في ذلك أنشطة ورحلات بحرية مختلفة مثل الغوص، وصيد الأسماك، والرياضات المائية المتنوعة، ورحلات السفاري الصحراوية، وركوب الخيل.

جدير بالذكر أن فنادق الجونة استفادت من تحسن أداء قطاع السياحة في مصر خلال 2022 ووصلت نسبة الإشغال إلى 70% وعلى الجانب الآخر مثل الأجانب حوالي 80% من إجمالي نسبة الإشغال في عام 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى