السياحة العربية

مطاعم (دوماتشي ) المتخصصة بالاكل البوسني للمرة الاولى بالسعودية

المملكة العربية السعودية _ السياحة العربية

للمرة الاولى بالسعودية أفتتاح مطعم دوماتشي المتخصص بالاكل البوسني في أوروبا. في شارع الطائف بحي لبن، يوم الأربعاء الماضي وسط حضور عدد من الدبلوماسيين وعشاق الأكل واللحوم البوسنية وممثلي وسائل الاعلام.
وقال المدير العام لشركة بوح المذاق ( دوماتشي) محمد عبدالعزيز الملحم إننا قررنا أفتتاح الفرع الاول في موقع وسط بالعاصمة الرياض ليربط مناطق جنوب وغرب العاصمة مع الوسط ويقع في مكان استراتيجي وخدمي مميز.
واضاف الملحم ان معنى ( دوماتشي) باللغة البوسنية منزلي ويعتبر للمرة الاولى يكون هناك مطعم متخصص بالأكل والسندويتشات البوسنية والتي تلاقي رواجاً كبير في أوربا ولذالك أفتتحنا اول فرع في العاصمة الرياض على مساحة ٧٠ متر .
وأضاف الملحم انه للمره الاولى نوفر الاكل البوسني الاشهر وهو عبارة عن سندويتشات كباب اللحم وبرجر اللحم والبطاطس الخاصه والصوصات البوسنيه المتخصصة اضافة الى عصير الرمان فقط والشاي على الحطب مؤكدا انهم متخصصون في اكل معين وقائمة طعام مختصرة حتى يكونو اكثر تخصص وانتشار في العاصمة الرياض من خلال عدة فروع في العام ٢٠٢٤. واضاف الئ انهم مع الافتتاح التجريبي يفتحون من الساعه ١٢ ظهرا حتى ٢ ليلا. وكشف الملحم الى انهم في سياسة الشركة تم التركيز على انواع معينه من الطلبات والتخصص في جودة اللحم وطريقة التقديم والتميز كذلك في السعر فالوجبات لدينا تعتبر هي البروتين الطازج ويلعب موقعنا دورا مهما بقربه من الاندية الرياضية الكبيرة وتعتبر السندوتشات التي يفضلها الرياضيين للمحافظة على لياقتهم وبناء كذلك اجساهم وتعتبر الوجبه الواحده من اغنى الوجبات بالبروتينات فهي تجمع بين الجودة والنوعية وطريقة التحضير المتخصصة.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى