“جولة”.. أول تطبيق إلكتروني للترويج للسياحة في صعيد مصر

القاهرة _ السياحة العربية 

التقى الدكتور عصام الدين فرحات رئيس جامعة المنيا مع فريق “جولة” من طلاب شعبة العلاقات العامة بكلية الآداب، لبحث الاستفادة القصوى من تطبيق “جولة” الإلكتروني والذي جرى إنشاؤه من قبل الطلاب للترويج للمناطق السياحية في صعيد مصر، كأول تطبيق الكتروني من نوعه للآثار في صعيد مصر، ولتنظيم الرحلات.

جاء ذلك بحضور الدكتور أشرف ماهر عميد كلية الآداب، والدكتورة رحاب أنور رئيس قسم الإعلام، والدكتورة دعاء محمد فوزي مدرس العلاقات العامة بالقسم، وتم خلال الإجتماع مناقشة تفاصيل التطبيق وفكرته.

وعبر رئيس جامعة المنيا عن ترحيبه بالفكرة وتقديم كامل الدعم للطلاب، مشيرًا إلى حرص جامعة المنيا على المساندة المستمرة لمثل هذه النماذج الناجحة، وأهمية استخدام التسويق الإلكتروني في تنشيط السياحة في مصر عامة وعلى مستوى الصعيد خاصة، وأهمية دعم الإقتصاد المحلي.

ومن جانبه، أشاد الدكتور أشرف ماهر محمود النواجي، عميد كلية الآداب بجامعة المنيا، بفكرة التطبيق والخدمات التي يقدمها، مؤكدًا على مواصلة كافة سبل الدعم لمثل هذه الأفكار المبتكرة.

يذكر أن “جولة” هو تطبيق مصري الأصل تم إنشاؤه عام 2023، ويهدف لتقديم خدمات سياحية وترفيهية وخدمات عامة في جميع محافظات الصعيد، ويعتبر دليلًا للسفر والسياحة والتنقل للمستخدم العربي والأجنبي، إذ يوفر التطبيق خدمات سياحية وترفيهية وخدمات عامة في محافظات الصعيد المختلفة، بما في ذلك الأماكن الأثرية والسياحية والمزارات والفنادق والأماكن الترفيهية والمطاعم.

كما يقدم التطبيق للمستخدمين بناء خطة سفر متكاملة للأماكن السياحية والترفيهية والإقامة، ويتميز بالسهولة والمرونة في الاستخدام، ويعتبر دليلًا للسفر والسياحة والتنقل للمستخدم العربي والأجنبي، وتم إنشاء التطبيق بواسطة فريق من طلاب شعبة العلاقات العامة بقسم الإعلام بكلية الآداب جامعة المنيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *