أخبار السياحة

الغردقة تستضيف الاجتماعي السياحي السنوي لشركات السياحة

القاهرة _ صلاح عبدالله

تستضيف مدينة الغردقة الاسبوع المقبل الاجتماع السنوي لمجموعة ام تي اس السياحية العالمية والذي يقام تحت شعار «get together» والذي يعد من أكبر الأحداث السياحة هذا العام بمشاركة ٢٠٠ من أكبر صناع السياحة في العالم و٦٥ شركة في نحو ١٩ دولة من اهم الأسواق المصدرة للسياحة في مصر العالم.

وقال ايهاب شكري، عضو جمعية الاستثمار السياحي، منظم الاحتفالية، أن هذا الحدث السياحي الكبير الذي تستضيفه مدينة الغردقة يوازي بورصة برلين للسياحة ويقام بعد منافسة قوية وكبيرة مع عدد من المدن السياحية العالمية ويأتي تزامنا مع اهتمام أجهزة الدولة بالارتقاء بالحركة السياحية وتقديم مصر كوجهة سياحية مثالية وجذب ٣٠ مليون الأسواق السياحية.
وأوضح شكري أن أهمية الحدث يعد في اجتماع أكبر وأهم صناع ومصدريي السياحة في العالم بهدف زيادة المعرفة التكنولوجية للوصول لزيادة الاعداد وتشجيع وزيادة طيران الشارتر لمنافسة المقاصد السياحية في العالم وفتح مناخات تسويقية جديدة واكتشاف منتجات سياحية جديدة بالبحر الأحمر.

ومن المقرر أن يتم تنظيم جولات سياحية متنوعة للمشاركين منها رحلات بحرية وسفاري وزيارة مناطق الغوص والمحميات الطبيعية وجولة لأهم المعالم السياحية بالغردقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى