اليوم انطلاق الاجتماع السياحي السنوي ل ٢٠٠ شركة سياحة عالمية بالغردقة

الغردقة _ صلاح عبدالله

تشهد مدينة الغردقة بالبحر الأحمر، مساء اليوم الثلاثاء، انطلاق الاجتماع السياحي السنوي لنحو٢٠٠ شركة سياحة عالمية والذي يقام تحت شعار «get together» لمدة ٤ أيام.
ويعد الاجتماع السياحي من أكبر الأحداث السياحة هذا العام بمشاركة ٢٠٠ من أكبر صناع السياحة في العالم و٦٥ شركة من نحو ١٩ دولة من أهم الأسواق المصدرة للسياحة في مصر العالم.

كان مطار الغردقة الدولى استقبل بالآمس ممثلى ٢٠٠ شركة سياحة عالمية لأقامة الحدث السياحى العالمى Get Together Egypt 2023 للمرة الآولى فى مصر بتنظيم شركة MTS Globe Egypt وبرعاية مجموعة بيك الباتروس للفنادق .

يهدف الحدث لتعريف ممثلى ٢٠٠ شركة سياحة عالمية من المانيا واسبانيا وبولندا وروسيا وبيلاروسيا وسويسرا والنمسا والتشيك بالمقصد السياحى المصرى بالبحر الآحمر والغردقة وأهم المنتجعات والمميزات الفريدة للمقصد أمام أسواق السياحة العالمية ..

ومن المقرر ان حفل أستقبال ممثلى شركات السياحة العالمية سيقام على مسرح مدينة نيفرلاند بالغردقة وكذا حفل الختام سيقام على مارينا منتجع الباتروس سيتادل بسهل حشيش الساحرة ..
وأوضح ايهاب شكري، عضو جمعية الاستثمار السياحي بالغردقة، أن أهمية الحدث يعد في أنه اجتماع لأكبر وأهم صناع ومصدريي السياحة في العالم بهدف زيادة المعرفة التكنولوجية للوصول لزيادة الاعداد وتشجيع وزيادة طيران الشارتر لمنافسة المقاصد السياحية في العالم وفتح مناخات تسويقية جديدة واكتشاف منتجات سياحية جديدة بالبحر الأحمر.

وأضاف أنه من المقرر تنظيم جولات سياحية متنوعة للمشاركين منها رحلات بحرية وسفاري وزيارة مناطق الغوص والمحميات الطبيعية وجولة لأهم المعالم السياحية بالغردقة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *