السياحة العربية

جراند ميلينيوم بيزنس باي يحصد جائزة مرموقة من جوائز اختيار المسافرين لعام 2023 من موقع «تريب أدفايزر»

 

دبي _ الإمارات العربية المتحدة _ السياحة العربية

حص فندق جراند ميلينيوم بيزنس باي، وجهة الضيافة الفاخرة التي تحتل موقعًا فريدًا في الخليج التجاري في دبي، جائزة «الأفضل على الإطلاق» من جوائز اختيار المسافرين لعام 2023 من موقع «تريب أدفايزر»، وتعد هذه الجائزة المرموقة الأعلى من نوعها في هذا المجال ويتم منحها للفندق الذي يحافظ على مرتبته ضمن أفضل واحد بالمئة من أفضل الفنادق على مستوى العالم.

ويعد جراند ميلينيوم بيزنس باي أحد وجهات الضيافة القليلة جدًا التي تمكنت من الحصول على جائزة «الأفضل على الإطلاق» من موقع «تريب أدفايزر» إذ يتم منحها لأقل من واحد بالمئة من إجمالي الفنادق المدرجة على الموقع ويبلغ عددها 8 مليون، ويمثل هذا التكريم الرفيع قمة التميز في مجال الضيافة. وهو بمثابة شهادةٍ على التزام الفندق بتنمية ثقافة تتمحور حول الضيوف، والمساهمة في وضع معاييرٍ جديدةٍ للتميز في هذا المجال ليس على مستوى دولة الإمارات فحسب وإنما على مستوى العالم.

وقد تمكن جراند ميلينيوم بيزنس باي من المحافظة على المرتبة الأولى في دبي على موقع تريب أدفايزر منذ أكتوبر 2022، ونجح أيضًا في ترك بصمته بوصفه أحد أشهر الفنادق الموثوقة في المنطقة، وذلك بحصوله على المركز الثالث ضمن أفضل 10 فنادق فاخرة في الشرق الأوسط. وتعد هذه الجوائز تكريمًا كبيرا للفندق والإمارة على حدٍ سواء لما لها من دورٍ في تعزيز سمعة مدينة دبي بوصفها موطنًا لأفضل فنادق العالم وأكثرها تميزًا.

ومن جانبه، قال السيد أندريا ستريم، المدير العام للفندق، معلقًا على هذا الإنجاز الكبير: “يعد حصولنا على على هذه الجوائز المرموقة شهادةً صادقةً على التزامنا بتحقيق التميز ومنح ضيوفنا وزوارنا تجارب مصممة خصيصًا لملائمة احتياجاتهم. إنها انعكاسٌ حقيقيٌ للضيافة المتميزة التي تأخذ اهتمامات الضيوف بعين الاعتبار لتمنحهم لحظات لا تنسى على الدوام”.

واختتم تصريحه بالقول: “أتقدم بخالص شكري وامتناني لأعضاء فريقنا الاستثنائي وشركائنا التجاريين وشركتنا الأم، مجموعة RTS Investments Group التي كان لشغفها ومهنيتها وابداعها في خلق تجارب منقطعة النظير دورًا أساسيًا في تحقيق هذا الإنجاز الفريد. إن إنجازنا هذا لا يعني أننا وصلنا للقمة وإنما هو بمثابة حجر أساس لمزيدٍ من النجاح والتميز في المستقبل”.

نبذة عن فندق جراند ميلينيوم بيزنس باي
يضم فندق جراند ميلينيوم بيزنس باي 251 غرفة وجناحًا مصممة بشكل رائع وتتمتع بإطلالة خلابة على أفق المدينة وقناة دبي المائية الرائعة. كما يتمتع الفندق بموقع متميز في الخليج التجاري، على بعد مسافة قصيرة فقط من أبرز المعالم السياحية الجاذبة في دبي وشواطئها الجميلة، الأمر الذي يجعله الخيار الأمثل للمسافرين بقصد العمل أو الترفيه على حد سواء. يضم الفندق طابقا كاملا مخصصا لإقامة الاجتماعات والفعاليات، بالإضافة إلى سلسلة من المطاعم الرائعة كمطعم ولاونج بيلا، وبيسترو بوريفاج، وآسيا آسيا، ولوك ستوك آند باريل، ونادي صحي يقدم العديد من تجارب الاستجمام الفاخرة. ويعرف بتقديم كافة احتياجات رجال الأعمال ونمط الحياة الفاخر، وتجدر الإشارة إلى حصول الفندق على العديد من الجوائز العالمية الفاخرة المرموقة في مجال الضيافة عام 2022، كاختياره أفضل فندق فاخر في الشرق الأوسط ويحتل حاليا المرتبة الأولى في دبي على موقع تريب أدفايزر.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى