أخبار السياحة

«شعبة السياحة» تشكل لجان لدراسة تنشيط قطاعها | مجلة السياحة العربية

شكلت شعبة شركات السياحة بغرفة القاهرة التجارية مجموعة لجان لبحث مشكلات الشركات ومقترحات تنشيط قطاعها السياحي وسبل التطوير والتنمية خلال الفترة القادمة.

وكانت الشعبة قد أعادة تشكيل مجلس إدارتها من جديد بعد انتهاء دورتها السابقة وجاء فتحي غازي رئيسا ومحمد لطفي وأسامة فودة نائبين أول وثان ومحمد القصبي سكرتيرا عاما للشعبة.

وقال فتحي غازي رئيس الشعبة الجديد إن اللجان التي تم تشكيلها تتخص كل منها في دراسة ملف معين يهم هذا القطاع بهدف التنمية والتطوير من خلال دراسة المشكلات التي تعوق القطاع وإقتراح الحلول وطرحها علي الجهات المعنية في الفترة القادمة.

وأكد غازي أن المرحلة القادمة حساسة وتحتاج تكاتف الجميع لتحقيق مصلحة البلد التي من بينها تنمية القطاع السياحي الذي يعتبر أحد المحاور الرئيسية في اقتصادنا العام متوقعا حدوث طفرة في أداء الشعبة التي اعتمدت علي العناصر الشابة في مجلس إدارتها الجديد القادرين على العطاء وتقديم خدمات عامة خاصة أن العمل من خلال الشعب التجارية تطوعي ويحتاج أفراد لديهم القدرة والحماس على القيام بذلك.

ونوه رئيس الشعبة إلى أن تنظيم العمل وإعادة ترتيب الاوراق من أهم أهداف خطة الشعبة بعد تشكيلها الجديد في ظل رغبة مجلس إدارتها إضافة شيئا جديدا لقطاعها مع المرحلة القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى