أخبار السياحة

هيئة تنشيط السياحة: إقبال كبير من السائحين الصينيين لزيارة المعالم المصرية خلال الفترة المقبلة

القاهرة _ السياحة العربية 

كشفت هيئة تنشيط السياحة، عن خطتها خلال الفترة المقبلة خلال الموسم السياحي الصيفي، لجلب العديد من السائحين من مختلف الجنسيات وضمنها الصيني، والألماني، والايطالي، وأيضا تنشيط السياحة العربية خلال موسم الصيف.

ومن جهته قال عمرو القاضي رئيس هيئة تنشيط السياحة، في تصريحات أن الموسم السياحي الصيفي سيشهد إقبال كبير من السائحين من مختلف الجنسيات، وعلى رأسهم السياحة الصينية وذلك بسبب الحملات الدعائية المختلفة لمصر والتى تم إطلاقها على مدار الأشهر الماضية.

وأشار رئيس هيئة تنشيط السياحة، إلى أنه سيتم تنظيم عددًا كبيرًا من رحلات الشارتر المختلفة مع بعض الدول المختلفة خلال الفترة المقبلة وضمنها إسبانيا وغيرها من الدول الأخرى، معلقًا أطلقنا حملة خلال الأيام الماضية لاستهداف مجموعة كبيرة من السائحين الأجانب لزيادة عدد السياحة الوافدة والوصول إلى 15 مليون سائح خلال نهاية العام الجاري.

وأستكمل القاضي، أن زيارة Li Qun رئيس الهيئة الوطنية للآثار ونائب وزير الثقافة والسياحة الصيني، لمصر خلال الأيام الماضية سيكون له تأثير إيجابي لزيادة أعداد السياحة الصينية في مصر خلال الموسم الصيفي الجاري.

ويذكر أن أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، كان قد التقى Li Qun بمقر الوزارة بالزمالك، لبحث سبل تعزيز أوجه التعاون بين البلدين على المستوى السياحي والأثري.

كما زار Li Qun والوفد المرافق له المتحف القومي للحضارة المصرية واستمتعوا خلالها بجولة داخل قاعات المتحف المختلفة وأهم مقتنياته الأثرية والتي تحكي تاريخ الحضارة المصرية على مر العصور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى