سفيرة سلوفينيا لدى الامارات تقيم حفل استقبال بمناسبة اليوم الوطني لبلادها

الإمارات العربية _ السياحة العربية

أقامت نتاليا منصور سفيرة جمهورية سلوفينيا لدى دولة الامارات العربية المتحدة مساء امس حفل استقبال بمناسبة اليوم الوطني لبلادها. تخلله عرض موسيقي للعازف السلوفيني الشهير دينيس نوفاتو حيث قدم للحضور روائع الموسيقي والتراث الذي تتميز به سلوفينيا .
حضر الحفل – الذي أقيم في فندق سوفوتيل في أبوظبي – عدد من المسؤولين في وزارة الخارجية ورؤساء البعثات الدبلوماسية العربية والأجنبية المعتمدين لدى الامارات وعدد من الاعلاميين وابناء الجالية السلوفينية في الدولة .


وقالت سفيرة سلوفينيا – في كلمة لها بهذه المناسبة – إن سلوفينيا تربطها بدولة الإمارات علاقات وطيده وقوية، مؤكدة حرص بلادها على تعزيز وتوطيد علاقات التعاون المشترك بين البلدين في شتى المجالات والمضي بها قدما نحو آفاق أرحب.

وأضافت أن دولة الإمارات ترتبط بشراكة قوية معززة بعلاقات اقتصادية وتجارية واستثمارية وثيقة مع سلوفينيا، مشيرة إلى أن الإمارات تعد أكبر شريك تجاري لسلوفينيا في الشرق الأوسط.
وأكدت حرص سلوفينيا على فتح مجالات أوسع أمام الاستثمارات المتبادلة بين البلدين الصديقين لدفع العلاقات الاقتصادية والتجارية إلى مستويات متقدمة تعود بالمنفعة المشتركة على البلدين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *