فندق شذا مكة يشارك في المعارض العالمية للحج والعمرة

أعلن فندق شذا مكة عن مشاركته في عدد من معارض الحج والعمرة العالمية تحت مظلة شركة الراجحي الاستثمارية في عدة دول حول العالم مثل: مصر و تونس و تركيا و المغرب و أوزبكستان و ماليزيا و إندونيسيا و باكستان والهند.

تساعد هذه المعارض في التواصل مع عدد كبير من الشركات والشركاء الرئيسيين حول العالم وتكوين عملاء محتملين جدد لبناء علاقات من شأنها أن تؤدي إلى أعمال مثمرة في المستقبل، بالإضافة الى عرض آخر التطورات و التجديدات والخدمات المضافة في الفندق .

يلتزم الفندق بتزويد عملائه بأعلى مستوى من الخدمة والاهتمام ، ويتطلع إلى مقابلة شخصيات وبناء شراكات جديدة حول العالم لخدمة ضيوف الرحمن.
أعرب السيد أمجد ارشيدات – نائب رئيس العمليات – المملكة العربية السعودية: “نتطلع إلى الترحيب بعملائنا وشركائنا من جميع أنحاء العالم في فندق شذا مكة ، و تقديم خدمات مثالية لضمان أقصى درجات الراحة أثناء إقامة ضيوف الرحمن”.

فندق شذا مكة هو فندق فاخر ذا الـ 5 نجوم يقع في قلب المدينة المقدسة حيث يقدم 251 غرفة وجناحًا مجهزًا بشكل جميل ، ويوفر الجوهر الحقيقي لطريق الحرير مع تقديم أرقى الضيافة الشرقية و التقاليد الخالدة التي ترحب بالضيف والتي تجتمع مع الأناقة المعاصرة المجيدة.

يوفر الفندق عدة مرافق ومنها مطعم ميدان وصالة شاليمار ونادي للأطفال ومساج للقدمين ومركز رجال الأعمال وغرف اجتماعات لضمان راحة جميع ضيوفنا الكرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *