كيرتين هوسبيتاليتي تُعلن عن إطلاق نكهتي في فندق فيرمونت الرياض

أعلنت نكهتي، العلامة التجارية الرائدة في صناعة الجيلاتو التابعة لكيرتين هوسبيتاليتي، والحائزة على جائزة دينتونس “Dentons” لأفضل نموذج للامتياز التجاري، عن شراكة حصرية مع فندق فيرمونت الرياض.

يقدم النموذج التجاري الجديد لنكهتي فرصة امتياز استثنائية، حيث تتوفر عربات الجيلاتو في المعارض والفعاليات الخاصة والمطاعم والفنادق.

وقد اشتهرت العلامة التجارية من خلال تطوير أول نموذج للامتياز المصمم خصيصًا لدعم وتعزيز رائدات الأعمال السعوديات، ويمثل هذا الالتزام تجسيداً لقيم فندق فيرمونت الرياض.

الشيف السعودية إيمان فلاتة هي القوة الأساسية وراء نجاح نكهتي في المملكة العربية السعودية، حيث تمتلك خبرة غنية وتعمل كمرشدة للشابات الطموحات اللاتي يسعين لريادة الأعمال.

تتجاوز رؤية إيمان لنكهتي مجرد صنع الجيلاتو، فهي تسعى للاستفادة من العلامة التجارية التابعة لكيرتن هوسبيتاليتي لدعم فرص النساء الراغبات في دخول عالم الأعمال. تلتزم الشيف إيمان بمهمتها في توظيف الخبرات المحليّة ودعم المجتمع والاستلهام من النكهات المحليّة.

تعزز مكانة نكهتي كعلامة تجارية تحت مظلة كيرتين هوسبيتاليتي التزامها بخلق بيئات فريدة ومتمحورة حول المجتمع. كيرتين هوسبيتاليتي هي شركة ضيافة شاملة تعمل على إنشاء وجهات وتجارب مميزة. وتمتلك المجموعة 12 علامة تجارية لأسلوب الحياة و11 مشروعًا تشغيليًا، عبر ثلاث قارات، كما أن كيرتين هوسبيتاليتي تستمر في تحويل الوجهات العالمية الرئيسية من خلال الاتفاقات الاستراتيجية.

في هذا التعاون المبتكر، تلتقي خبرة نكهتي في صنع الجيلاتو مع ضيافة فندق فيرمونت المميزة. يتم صنع الجيلاتو يوميًا باستخدام أجود المكونات الإيطالية والمنتجات المحلية، ويقدم بديلًا صحيًا للآيس كريم التقليدي.

سيقدم فندق فيرمونت الرياض مجموعة استثنائية حصرية من نكهات الجيلاتو، المتوفرة في عدة منافذ داخل الفندق، بما في ذلك صالة بلازا، مطعم بيستو، مطعم 365، خدمة تناول الطعام داخل الغرف، وخلال حفلات الزفاف والفعاليات الخاصة. تشمل النكهات المقدمة الليمون بالنعناع، المعمول “كليجة”، شوكولاتة داكنة نباتية، فستق محمص، كريمة وفانيليا، بندق، وتم اختيار كل منها بعناية لترضي جميع الأذواق.

صرّحت مارلوس نيبنبرج، الرئيسة التنفيذية لشركة كيرتين هوسبيتاليتي، بأن الشراكة الاستراتيجية بين نكهتي وفندق فيرمونت الرياض تعبّر عن التزام مشترك بالتميز في فن الطهي ودعم ريادة الأعمال المحلية، حيث تتجلى قيم شركة كيرتين هوسبيتاليتي وتعزز مهمة نكهتي بقيادة الشيف إيمان”.

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *