نكهتي

كيرتين هوسبيتاليتي تعلن عن إطلاق نكهتي في فندق فيرمونت رياض كجزء من شراكة جديدة تهدف إلى تعزيز دور المرأة في المجتمع

كتبت / ولاء حافظ

كيرتين هوسبيتاليتي تعلن عن إطلاق نكهتي في فندق فيرمونت رياض كجزء من شراكة جديدة تهدف إلى تعزيز دور المرأة في المجتمع

الرياض، المملكة العربية السعودية – 7 أغسطس 2023

أعلنت نكهتي  ، العلامة التجارية الرائدة في صناعة الجيلاتي التابعة لشركة كيرتن للضيافة والحائزة على جائزة دينتون” دينتون ” لأفضل طراز امتياز ، عن شراكة حصرية مع فندق فيرمونت الرياض. نظرا لأن عربات الجيلاتي متوفرة في المعارض والمناسبات الخاصة والمطاعم والفنادق ، فإن نموذج الأعمال الجديد يوفر لنخاتي فرص امتياز استثنائية أصبحت هذه العلامة التجارية معروفة بتطوير أول نموذج امتياز مصمم خصيصا لدعم وتعزيز رائدات الأعمال في المملكة العربية السعودية. لقد كانت تجربة رائعة.يجسد هذا الالتزام قيمة فندق فيرمونت رياض.

الشيف السعودي إيمان فراتة هو القوة الرئيسية وراء نجاح نكاتي في المملكة العربية السعودية ، الذي يتمتع بخبرة واسعة ويعمل كمرشد للشابات الطموحات الساعيات إلى ريادة الأعمال. تتجاوز رؤية إيمان لذوقي مجرد صنع الجيلاتي ، وتعمل طاهية الضيافة في كيرتن إيمان في مهمة لتوظيف الخبرات المحلية ودعم المجتمعات المحلية والاستلهام من النكهات المحلية لدعم فرص المرأة التي ترغب في دخول عالم الأعمال.

فندق فيرمونت
فندق فيرمونت

تعزز مكانة نكهتي كعلامة تجارية تحت مظلة كيرتين هوسبيتاليتي التزامها بخلق بيئات فريدة ومتمحورة حول المجتمع. كيرتين هوسبيتاليتي هي شركة ضيافة شاملة تعمل على إنشاء وجهات وتجارب مميزة. وتمتلك المجموعة 12 علامة تجارية لأسلوب الحياة و11 مشروعًا تشغيليًا، عبر ثلاث قارات، كما أن كيرتين هوسبيتاليتي تستمر في تحويل الوجهات العالمية الرئيسية من خلال الاتفاقات الاستراتيجية.

 

في هذا التعاون المبتكر، تلتقي خبرة نكهتي في صنع الجيلاتو مع ضيافة فندق فيرمونت المميزة. يتم صنع الجيلاتو يوميًا باستخدام أجود المكونات الإيطالية والمنتجات المحلية، ويقدم بديلًا صحيًا للآيس كريم التقليدي.

فندق فيرمونت
فندق فيرمونت

يقدم فيرمونت الرياض مجموعة استثنائية وحصرية من نكهات الجيلاتي المتوفرة في العديد من المتاجر في الفندق ، بما في ذلك بلازا لاونج ، ومطعم بيستو ، ومطعم 365 ، وتناول الطعام في الغرفة ، وحفلات الزفاف والمناسبات الخاصة. تشمل النكهات المقدمة الليمون والنعناع والمعمول” كاليجا ” والشوكولاتة الداكنة النباتية والفستق المحمص والقشدة والفانيليا والبندق ، كل منها مختار بعناية لإرضاء جميع الأذواق. “تعكس الشراكة الاستراتيجية بين نوكاهتي وفندق فيرمونت الرياض قيم كيرتن للضيافة وتعزز مهمة نوكاهتي ، بقيادة الشيف إيمان ، وبالتالي دعم التميز في الطهي وريادة الأعمال المحلية.

وأضاف رولف لبنور ، المدير العام لفندق فيرمونت رياض:” نحن متحمسون لأن نكون جزءا من المبادرة لإرضاء أذواق عملائنا والمساهمة بشكل إيجابي في المجتمع”. تسعى فيرمونت الرياض بفخر لدعم المرأة وتعزيز ثقافة شاملة. من خلال تقديم ذوقي ، آمل أن يساهم هذا التعاون في نمو المجتمع ودعم الشركات المحلية.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *