كايا ريزيدنس

تعرف علي اهم و افضل فنادق اوزنجول المطلة على البحيرة

كتبت / ولاء حافظ

فنادق اوزنجول والتي يحرص الكثير من المسافرين على اختيار الفنادق بدقة اثناء تخطيطهم للعطلة ، حيث ان الفندق يعد من اهم الاشياء التي تجعل رحلتك جميلة وسعيدة بدون عناء ، فالجميع يحرصون على الحجز في فندق جميل ومطل وذو طابع خاص بالدولة التي يسافرون اليها .

من خلال هذا الموضوع نعرض لكم أهم وأفضل الفنادق التي نوصي بها لأولئك الذين يرغبون في حجز فندق بإطلالة على بحيرة أوزونجول ، حيث يمكنك اختيار فندق مناسب يلبي رغباتك من حيث الرؤية والنظافة والهدوء. بعد الاطلاع على الفنادق في اسطنبول ، فإن الفنادق التي وجدناها في هذا المقال هي تلك التي جربها المسافرون العرب ، ونوصي بالبقاء هناك.

فندق دنيا ريزيدنس
فندق دنيا ريزيدنس
فندق دنيا ريزيدنس 

يعد فندق دنيا ريزيدنس  من الفنادق المميزة في بحيرة اوزنجول والذي يمنحك اطلالة كاملة على البحيرة في اوزنجول ، وهو من ضمن افضل فنادق اوزنجول المطلة على البحيرة التي يمكنك الاقامة فيها والاستمتاع بأجمل اللحظات انت وعائلتك

فندق دنيا ريزيدس يضم الكثير من المرافق المهمة للسائح وايضاً بالقرب منه العديد من المطاعم والكوفيات والسوبر ماركت التي حول بحيرة اوزنجول .

فندق يسيل كوسك

فندق يسيل كوسك
فندق يسيل كوسك
فندق يسيل كوسك اوزنجول

من أجمل واروع فنادق اوزنجول واروعها إطلاله على البحيرة في اوزنجول تركيا ، يحتوي على الكثير من المرافق المهمة التي يحتاجها السائح ، حيث توجد العديد من الغرف ذات الاطلالة على البحيرة في اوزنجول ، وهو قريب من المحلات التجارية والمطاعم الكوفيهات .

فندق سيزجين

فندق سيزجين
فندق سيزجين

قع فندق سيزجين في وسط غابات اوزنجول والمطلة على بحيرة اوزنجول التركية الجميلة في الشمال التركي ، ويتميز الفندق بغرف داخلية رائعة خشبية ذات طابع عصري وجميل ،وهو من الفنادق المميزة الذي يحرص عليه الكثير من المسافرون ، اثناء قضاء إجازتهم في الشمال التركي .

هو من افضل الفنادق التي تعطيك تجربة وانطباع جميل اثناء إقامتك في اوزنجول

كايا ريزيدنس 

 

كايا ريزيدنس
كايا ريزيدنسكايا ريزيدنس
يقع فندق كايا ريزندنس على مقربة من بحيرة اوزنجول في الشمال التركي ، حيث يوفر الفندق العديد من الشقق التي تلبي احتياجات النزيل ، حيث يحتوي على حديقة فسيحة وكذلك يوجد فيه واي فاي ، ما يميز فندق كايا ريزيدنس قربه من بحيرة اوزنجول ومسجد اوزنجول الشهير والمحلات التجارية والمطاعم والاماكن الترفيهية والسياحية في اوزنجول ، اسعار الفندق تعتبر مناسبه وجميلة 

اوزكان هوتيل

اوزكان هوتيل
اوزكان هوتيل

يقع هذا الفندق الجميل على ضفاف بحيرة اوزنجول ، ويحتوي على العديد من الغرف المطلة ، كذلك يقدم خدمة الواي فاي المجانية ، تتميز غرفه الخشبية بأثاث جميل وجديد وهو الذي يميز هذا الفندق .

حيث يعتبر خيار جميل لمن يرغب في السكن على اطلالة البحيرة ، وهو مفضل لدى العديد من المسافرين الذين يحرصون على الاقامة في احضان الطبيعة .

يقدم الفندق خدمة النقل من والى مطار طرابزون مقابل رسوم إضافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *