أخبار عربية وعالمية

مصمم الأزياء العالمي مايكل سينكو: العلمين ستكون الواجهة السياحية المستقبلية

قال مصمم الأزياء العالمي مايكل سينكو، إنه سعيد بزيارته لمصر للمرة الخامسة، ومدينة العلمين رائعة، وستكون الواجهة السياحية المستقبلية.

وأضاف: “هذه المرة الأولى له لعرض مجموعاته من الأزياء في مصر، فأنا دائما منبهر بتاريخ مصر القديمة ومعظم مجموعاتي من الأزياء تتأثر بالتاريخ المصري كالفن والألهة والرموز المصرية فضلا عن اللغة الهيروغليفية، وبالتالي تأثري يظهر في كل التصميمات والأزياء”.

وأوضح سينكو فى تصريحات له من مدينة العلمين الجديدة، أنه يقدم عرضا للأزياء مستوحى من الحضارة القديمة، إذ اعتمد على اللون الذهبي والأسود بشكل أساسي مع باقي الألوان، فضلا عن استخدام بعض رموز الحضارة المصرية القديمة، مشيرا إلى أن الحضارة المصرية مصدر إلهام لمصممي الأزياء حول العالم.

وتابع: “سعيد بإطلاق أحدث تصميماتي في مهرجان العلمين الجديدة، وسوف أركز على مجموعات الأزياء الجاهزة للارتداء، وأعمل على تعزيز ودفع علامة مايكل سينكو إلى العالمية لكي تستطيع كل النساء الوصول لعلامتنا”، مشيرا إلى أن الأعمال اليدوية في التصميم تستغرق وقتا طويلا، وعادة ما يستغرق تصميم فستان زفاف أكثر من 3 أشهر، فالأمر يعتمد في الأساس على التصميم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى