أخبار السياحةأخبار عربية وعالمية

بـ 1850 دولار في اليوم.. ما هي تكلفة زيارة أغلى 10 وجهات لقضاء الإجازة في العالم؟

نشر موقع السفر العالمي FloridaPanhandle تقريرًا عن تكلفة قضاء الإجازات في 100 مكان شهير حول العالم، والتي تشمل ​أسعار أماكن الإقامة والنقل والطعام، وفيما يلي 10 وجهات تتطلب ميزانيات كبيرة لقضاء عطلة بها.

وفقًا للتقرير، فإن أغلى وجهات العطلات حول العالم، باستثناء تكاليف الطيران، هي:

جوستافيا، سانت بارتس
جشتاد، سويسرا
اسب، كولورادو
بارك سيتي، يوتا
ماوي، هاواي
لندن، إنجلترا
جزيرة الكاكاو، جزر المالديف
ماون، بوتسوانا
جراند كايمان، جزر كايمان
مونتي كارلو، موناكو
أشار التقرير إلي أن الجزر ومدن التزلج الفاخرة سيطرت على القائمة، حيث يبلغ متوسط ​​الفنادق 1000 دولار لليلة الواحدة.
وتعد جزيرة سانت بارتس الكاريبية أغلى وجهة لقضاء العطلات في العالم، ويرجع ذلك إلى ارتفاع تكاليف الإقامة فيها، والتي يبلغ متوسطها 1770 دولارًا في الليلة، وفقًا للتقرير.

كما يبلغ متوسط ​​أسعار الفنادق في جشتاد بسويسرا رقم 2 في القائمة 1360 دولارًا، حيث تتميز المدينة الواقعة في جبال الألب السويسرية أيضًا بأعلى متوسط ​​تكاليف طعام في القائمة، حيث يبلغ 177 دولارًا في اليوم.

بينما الإقامة في ثالث أغلى مكان – أسبن، كولورادو – يبلغ متوسط ​​سعرها 1385 دولارًا لشخص واحد، لكن الأسرة المكونة من أربعة أفراد يمكن أن تتحمل تكلفة بقدر 2274 دولارًا.

كما بلغ متوسط قضاء ليلة في ​​مدينة بارك سيتي للتزلج بولاية يوتا 333 دولارًا، وهي أعلى نسبة في القائمة.

فيما بلغ متوسط ​​عوامل الجذب في ماون، بوتسوانا، الوجهة الوحيدة لأفريقيا في القائمة، أكثر من 100 دولار يوميًا لأنشطة مثل زيارة ليوم واحد إلى دلتا أوكافانغو.

وعلى الرغم من ارتفاع متوسط ​​التكاليف الإجمالية، فقد تم تقييم مناطق الجذب في سانت بارتس وجزر المالديف بـ 0 دولار، حيث قد يضطر المسافرون إلى دفع دولارات أعلى للفنادق في تلك المواقع، لكن شواطئهم مجانية.

وجائت مونتي كارلو بأقل متوسط ​​أسعار لمناطق الجذب في القائمة، في حين أن ”مونتي كارلو تشتهر بكازينوهاتها، إلا أنها ليست أكثر الأشياء شعبية في المدينة”.

ووفقًا للتقرير، فإن أشهر ثلاث مناطق جذب في مونت كارلو هي متحف موناكو لعلوم المحيطات، وهي منطقة خارجية تسمى كازينو سكوير، وكازينو مونتي كارلو، التي تبلغ رسوم دخولها 18 يورو (20 دولارًا).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى