طيرانأخبار السياحةالسياحة العربيةدليل السياحة العربية

لتلبية الطلب.. دناتا ترافيل تفتتح متجرها الثاني في الشارقة

أعلنت شركة دناتا للسفريات عن افتتاح متجراً ثانياً في الشارقة في الإمارات العربية المتحدة، ويقع متجر دناتا للسفريات الجديد في الزاهية في سيتي سنتر الزاهية، ومتاح الآن أمام العملاء.

حيث يمكن للعملاء حجز إقامات في الفنادق أو مسارات سياحية أخري، بما في ذلك الرحلات الجوية، وباقات العطلات، والتأمين، والجولات، والمعالم السياحية، والتنقلات.

وعلّق ميراه قطيط، رئيس قسم التجزئة والترفيه في دناتا للسفريات في الإمارات قائلاً: “نشهد زيادة في الطلب على الحجوزات داخل متاجر السفر لدينا، حيث يسعى المسافرون في الإمارات العربية المتحدة إلى تعزيز عملية الحجز من خلال المعرفة الداخلية والإلهام من خبراء السفر لدينا.

وأضاف: “يمكننا تخصيص رحلة تناسب احتياجاتهم والتأكد من مواكبة أحدث عروضنا الحصرية والقيمة المضافة عبر مجموعة من المنتجعات الرائعة في جميع أنحاء العالم.”

للاحتفال بالافتتاح، دخلت دناتا ترافيل في شراكة مع العربية للطيران لتقديم سلسلة من العروض الخاصة على أساس مجموعة الخطوط الجوية المباشرة خلال أشهر الصيف.

يقدم فريق الشارقة أيضًا سحبًا على الجوائز لجميع العملاء الذين يقومون بالحجز خلال شهر أغسطس. يحظى العملاء بفرصة الفوز بعطلة في اللحظة الأخيرة لشخصين إلى تايلاند ، الوجهة الأكثر شعبية لوكالة السفر بين مسافري الإمارات العربية المتحدة ، في صيف 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى