أخبار السياحةأخبار عربية وعالميةالسياحة العربيةطيران

طيران الإمارات تكشف عن أحدث وسائل الراحة على طائراتها في شتاء 2023

أعلنت شركة طيران الإمارات عن مجموعتها الجديدة من أطقم وسائل الراحة من بولغاري لموسم خريف / شتاء 2023 في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال على متن طائراتها.

حيث تتوفر حقائب المجموعة الخاصة بالدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال على مسارات محددة والرحلات طويلة المدى، كما تتميز بألوان وتصاميم جديدة، إلى جانب عطور بولغاري المعروضة في زجاجات مصممة حصريًا لطيران الإمارات.

كما تقدم مجموعة درجة رجال الأعمال شكلين من الحقائب، محفظة وحقيبة الأدوات الشخصية الكلاسيكية، وكلاهما مصنوع من الجلد النباتي. وتشتمل كل مجموعة على عطر بولغاري Omnia Amethyste Eau de Toilette الشهير، ومستحضر للوجه ومستحضر للجسم، ومرطب الشفاه، ومجموعة أدوات الأسنان، ومرآة مزدوجة مصنوعة من مادة قش القمح المستدامة، ومزيل العرق، والمناديل وفرشاة الشعر القابلة للطي.

وتحتوي مجموعة الدرجة الأولى، على أربع حقائب قابلة للتحصيل، اثنتان من الجلد النباتي الأسود مع لمسات أرجوانية، واثنتان من القماش الأسود مع لمسات من الجلد النباتي البني – كلاهما يحتوي على مجموعة من المنتجات الفاخرة المخصصة.

كما تشمل أبرز مجموعات الدرجة الأولى الجديدة مرآة بولغاري ذهبية منقوشة في غطاء جراب ناعم، وهي قطعة تذكارية مصممة حصريًا لطيران الإمارات، وزجاجة 30 مل من Bvlgari Le Gemme Desiria Eau de Parfum الموجودة في المجموعات السوداء والأرجوانية.

بينما على متن طائرات A380، يمكن لركاب الدرجة الأولى أيضًا استخدام مرفق الاستحمام الصحي، الذي يقدم مجموعة منفصلة من المنتجات العضوية الفاخرة من العلامة التجارية الأيرلندية Voya. كما يمكن لركاب الدرجة الأولى أيضًا العثور على مجموعة مستحضرات للعناية بالبشرة من ماركة Byredo السويدية الفاخرة، في أجنحتهم الخاصة.

جدير بالذكر، أنه سيتم إطلاق مجموعات وسائل الراحة الاقتصادية الجديدة والدرجة الاقتصادية المميزة في نهاية عام 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى