السياحة العربيةأخبار السياحةأخبار عربية وعالميةفنادق ومنتجعات

7 أسباب تجعل برج العرب أحد أفخم الفنادق في العالم

يُعد برج العرب في إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة واحدًا من أفخم الفنادق حول العالم وهو يُصنف كفندق “سبع نجوم”، ويتميز بالفخامة نظرًا لمجموعة تجارب الضيافة الراقية التي يقدمها. فيما يلي سبعة أشياء يمكن للضيوف الاستمتاع بها عند الإقامة في الموقع التاريخي.

1. كابتشينو الذهب عيار 24 قيراط

الكابتشينو الذهبي الخاص بالفندق، والذي يتم تقديمه في صالة صحن الدار داخل أطول ردهة فندق في العالم، مصنوع من حبوب أرابيكا 100٪، قبل تزيينه بالمخطط الأيقوني لبرج العرب ويعلوه الذهب الإيطالي.

2. عمليات نقل طائرات الهليكوبتر والمهبط

 

 

استضاف مهبط طائرات الهليكوبتر الخاص بالفندق العديد من الأنشطة رفيعة المستوى على مر السنين، وفي وقت سابق من هذا العام ، أصبح خبير الأكروبات الجوية Luke Czepiela أول طيار يهبط بطائرة على مهبط طائرات الهليكوبتر ، التي تقع على ارتفاع 212 مترًا في الجو. تشمل اللحظات البارزة الأخرى مباراة فيدرر الخامس أغاسي للتنس ، وتايغر وودز ، وسائق ريد بول فورمولا 1 ديفيد كولتهارد يصنع الكعك.

 

3. مفروشات مخصصة للأسرة

لا يتوفر سوى تسعة أنواع من الوسائد ؛ يمكن للضيوف إقران وسادتهم المثالية مع بعض ألحفة العيدردون الأكثر تميزًا في العالم، المصنوعة من الريش الذي تم حصاده من أعشاش بط العيدر المهجورة في أيسلندا.

4. يشرف فندق ترتل

برج العرب، مع مدينة جميرا المجاورة ، على مشروع إعادة تأهيل السلاحف في دبي ، وإسكان وإعادة تأهيل السلاحف المنكوبة. منذ إطلاقها في عام 2004 ، أطلقت المبادرة أكثر من 2000 سلحفاة بحرية تم إنقاذها في الخليج العربي.

5. أكبر سقف كريستالي من سواروفسكي في العالم

تم تزيين سقف الفندق من الكريستال سواروفسكي بـ 21000 بلورة ، تم تصميمه ليبدو مثل درب التبانة.

6. الديكورات الداخلية من الذهب والرخام

تم طلاء التصميمات الداخلية لبرج العرب جميرا بأكثر من 1790 مترًا مربعًا من الذهب عيار 24 قيراطًا وتتميز بأكثر من 24000 متر مربع و 30 نوعًا مختلفًا من رخام ستاتواريو ، وهو نفس الرخام الذي استخدمه مايكل أنجلو لإنشاء تمثال ديفيد.

7. التراس

The Terrace في برج العرب هو أول مرفق شاطئي فاخر من صنع الإنسان من نوعه ، يغطي 10000 متر مربع ويضم مسبحين وكابانات مكيفة مع أجهزة تلفزيون ومطعم ومنطقة شاطئ من صنع الإنسان تضم 1000 طن من الأبيض رمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى