أخبار السياحة

برشلونة تتصدر الوجهات السياحية الأكثر شعبية على تيك توك بـ24 مليار مشاهدة

كشفت إحصائية جديدة أجرتها شركة السياحة الكرواتية Cruise Croatia عن أكثر الوجهات السياحية شعبية على تيك توك في 2023.

وقيمت الشركة في هذه الإحصائية، عدد المشاهدات لمقاطع فيديو خاصة بما يصل لـ 135 وجهة سياحية من أنحاء العالم، في الفترة بين مارس/أذار ويوليو/تموز من العام الجاري.

وفي بحثها عن أكثر مقاطع فيديو نالت مشاهدات لوجهات سياحية معينة، خرجت بالنتيجة التالية التي نقلتها عنها مجلة “تايم أوت”.

في المركز الأول، جاءت مدينة برشلونة، كأكثر وجهة سياحية شعبية على تيك توك، لحصد مقاطع الفيديو المنتشرة عنها على التطبيق مشاهدات تقدر إجمالا بـ 24 مليار مشاهدة.

في المركز الثاني، جاءت مدينة نيويورك، ضمن أكثر الوجهات السياحية شعبية على تيك توك، لحصد مقاطع الفيديو المنتشرة عنها على التطبيق مشاهدات تقدر إجمالا بـ 18 مليار مشاهدة.

في المركز الثالث، جاءت مدينة باريس، ضمن أكثر الوجهات السياحية شعبية على تيك توك، لحصد مقاطع الفيديو المنتشرة عنها على التطبيق مشاهدات تقدر إجمالا بـ 16 مليار مشاهدة.

في المركز الرابع، جاءت مدينة لندن، ضمن أكثر الوجهات السياحية شعبية على تيك توك، لحصد مقاطع الفيديو المنتشرة عنها على التطبيق مشاهدات تقدر إجمالا بـ 15 مليار مشاهدة.

في المركز الخامس، جاءت مدينة إسطنبول، ضمن أكثر الوجهات السياحية شعبية على تيك توك، لحصد مقاطع الفيديو المنتشرة عنها على التطبيق مشاهدات تقدر إجمالا بـ 9 مليارات مشاهدة.

في المركز السادس، جاءت مدينة مدريد، ضمن أكثر الوجهات السياحية شعبية على تيك توك، لحصد مقاطع الفيديو المنتشرة عنها على التطبيق مشاهدات تقدر إجمالا بـ 9 مليارات مشاهدة.

في المركز السابع، جاءت مدينة ليما، ضمن أكثر الوجهات السياحية شعبية على تيك توك، لحصد مقاطع الفيديو المنتشرة عنها على التطبيق مشاهدات تقدر إجمالا بـ 7 مليارات مشاهدة.

المطعم العائم في النرويج.. متعة التذوق داخل كرة
في المركز الثامن، جاءت مدينة جاكرتا، ضمن أكثر الوجهات السياحية شعبية على تيك توك، لحصد مقاطع الفيديو المنتشرة عنها على التطبيق مشاهدات تقدر إجمالا بـ 5 مليارات مشاهدة.

في المركز التاسع، جاءت مدينة طوكيو، ضمن أكثر الوجهات السياحية شعبية على تيك توك، لحصد مقاطع الفيديو المنتشرة عنها على التطبيق مشاهدات تقدر إجمالا بـ 4 مليارات مشاهدة.

في المركز العاشر، جاءت مدينة سنغافورة، ضمن أكثر الوجهات السياحية شعبية على تيك توك، لحصد مقاطع الفيديو المنتشرة عنها على التطبيق مشاهدات تقدر إجمالا بـ 4 مليارات مشاهدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى