أخبار السياحةاخبار تهمكفنادق ومنتجعات

فندق الريتز-كارلتون رأس الخيمة يُعلن عن عروضاً صيفية استثنائية

أعلن فندق الريتز-كارلتون رأس الخيمة بالإمارات العربية المتحدة “صحراء الوادي”، عن طرح مجموعة من العروض الاستثنائية على الإقامة الصيفية في منتجعاتها الفاخرة الموجودة في أحضان الطبيعة الساحرة في قلب الإمارة، والتي تتيح للضيوف والمسافرين تجربة متميزة تجمع بين الهدوء والرفاهية والمغامرة في آن واحد.

وتغطي العروض الصيفية التي يقدمها الفندق مجموعة من الخدمات والعلاجات الصحية، إذ يحظى الضيوف بفرصة خوض رحلة فريدة للتعافي والاسترخاء في منتجع ريتز كارلتون الصحي في صحراء الوادي، وتتضمن تجربة مجموعة من العلاجات المخصصة لتجديد حيوية الجسد وتنشيط العقل بما في ذلك التدليك العلاجي ومساج الأحجار الساخنة المجاني، وخدمات تنظيف البشرة “الهيدرا فيشيل” وعلاجات السبا والعناية الشخصية مثل الـ “الفلوتيشن ثيرابي” المتاحة بالقرب من المسبح العائم والمشبع بملح الـ “إبسوم” الغني بفوائده الصحية.

وسيتمكن الضيوف من استعادة نشاطهم البدني من خلال ممارسة الأنشطة الرياضية المقدمة من قبل نخبة من المدربين في استوديو اللياقة البدنية المجهز بالكامل، أو عبر أداء تمارين اليوغا المتنوعة مثل الـ “الباور يوغا” والـ “يين يوغا” والمتاحة عبر استوديو “عافية”. وسيتاح للضيوف خوض تجربة مائية متميزة مستوحاة من الغابات الاستوائية  تدعى “رينفورست اكسبيرينس”، وسيستمتعون من خلالها بملاذ مائي حراري خاص يتضمن 16 علاجاً حرارياً مائياً حديثاً، تم تصميمه لمساعدة الأفراد على استعادة الهدوء الفكري والنشاط الجسدي.

وسيحظى عشاق المغامرة بفرصة الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الممتعة التي يقدمها الفندق خلال الصيف، بما في ذلك الرحلات الحماسية التي ستساعد الضيوف على الاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والتجوال في قلب الصحراء على ظهور الخيل والجمال لاستكشاف الكثبان الرملية المترامية الأطراف، كما سيتمكن المغامرون من  خوض تجارب الرماية.

ويوفر الفندق لضيوفه المزيد من الرفاهية من خلال الفلل المتميزة ذات المساحات الواسعة والمطلة على مسبح خاص وسط الطبيعة الصحراوية الآسرة، والتي ستتيح للضيوف فرصة الاستمتاع بالخصوصية الكاملة في الهواء الطلق.

وفي رحاب المناظر الطبيعية الخلابة، سيتمكن ضيوف الفندق من تدليل حواسهم بتذوق العديد من الأطباق اللذيذة التي تقدمها مطاعم فندق الريتز-كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي ومنها مطعم “فارم هاوس” الذي يحرص على إثارة شهية الضيوف بأطباقه الخاصة المحضرة من المكونات الطبيعية الطازجة.

وللاستمتاع بإقامة متميزة ولاستكشاف العالم الذي لا يضاهى في فنادق الريتز كارلتون برأس الخيمة (شاطئ الحمراء وصحراء الوادي) والتمتع بالأجواء الحماسية والأنشطة الاستثنائية والأطعمة الشهية والخصوصية الكاملة من خلال الفلل الفاخرة المتواجدة في قلب الطبيعة الآسرة، يرجى زيارة الرابط التالي:  www.ritzcarlton.com/alwadidesert

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى