Uncategorizedاخبار تهمك

داماك العقارية تطلق أحدث مشاريعها الفاخرة

أعلنت داماك العقارية عن إطلاق أحدث مشاريعها السكنية الفاخرة “كورال ريف” في مدينة دبي الملاحية التي تتميز بواجهتها البحرية المذهلة.

وأوضحت أن هذا المشروع الحصري على الواجهة البحرية سيعيد تعريف نمط الحياة الفاخرة، بمزيجٍ آسر من التعبير الفني وجمال الطبيعة الساحلية، وسيوفر ملاذًا فاخراً على شاطئ البحر من خلال التعاون مع الفنان العالمي فينسنت فودمر، المعروف باسم “الأمير الصغير للفن المعاصر”، وصاحب الشهرة العالمية من خلال مجموعته الآسرة “بابوليكس”.

كما يقدم “كورال ريف” مزيجاً غير مسبوقاً بين الفن والحياة الفاخرة، وستحمل التصاميم الداخلية لهذا المشروع لمسة عصرية بتوقيع مجموعة حصرية من “بابوليكس” صممت خصيصاً لهذه الأيقونة المعمارية، مما يضفي عليها هالة من الإبداع والأناقة التي تتخطى أماكن المعيشة التقليدية.

ومن جانبه، قال نايل ماكلوغلين، نائب رئيس أول في شركة داماك العقارية إن إطلاقنا لمشروع داماك كورال ريف، يؤكد التزامنا الراسخ بتخطي حدود حياة المعيشة الفاخرة، كما أن تعاوننا مع الفنان فنسنت فودمر، لا يقتصر فقط على تقديم تجربة سكنية فريدة من نوعها، بل يهدف أيضاً إلى تطوير أماكن سكنية غامرة تجمع بين الفن المعاصر وأسلوب الحياة المترف، كما يجسد المشروع تفاني داماك وحصرها الدائم على تقديم مشاريع استثنائية بمفاهيم غير مسبوقة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى