طيرانأخبار السياحة

دبي تستضيف معرض الشرق الأوسط لصيانة وإصلاح الطائرات مارس 2024

يعود معرض الشرق الأوسط لصيانة وإصلاح وتجديد الطائرات 2024، ومعرض الشرق الأوسط للتصميم الداخلي للطائرات 2024 لتقديم نسختهما الأكبر على الإطلاق، حيث تجتمع سلسلة التوريد الخاصة بشركات الطيران بأكملها، على مدار يومين بين 5 إلى 6 مارس 2024 في مركز دبي التجاري العالمي.

وسجلت الفعاليتان أرقاماً قياسية في النسخة السابقة، حيث استقطبتا أكثر من 6400 زائر، لتسجلا نمواً بنسبة 46٪، مقارنة بالعام السابق، وذلك بمشاركة حوالي 200 عارض من 97 دولة. كما استضافت قاعة جديدة في النسخة القادمة لتلبية الطلب المتزايد على المشاركة، ما يوفر المزيد من الفرص لعرض أحدث الحلول المتطورة في القطاع.

وستكون هذه النسخة الأولى التي تنظم، تحت مظلة شركة الأم نفسها، وذلك بعد استحواذ شركة “إنفورما” على مجموعة “تارسوس” في وقت سابق من هذا العام.

وتضيف قاعة الفعاليات الجديدة 2000 متر مربع من مساحة المعرض، لتوفر المساحة المطلوبة لأكثر من 50 شركة عارضة، فضلاً عن منطقة اجتماعات مخصصة لتعزيز التواصل بين الشركاء، وصالة مخصصة لشركات الطيران وكبار الشخصيات والمستأجرين.

كما ستوفر مساحة مخصصة للشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة، ما يوفر لهم فرصة تسليط الضوء على أحدث التقنيات المبتكرة في القطاع.

وقالت ليديا جانو، المدير الإداري الأول لشؤون الفعاليات في شبكة أفييشن ويك: “يشهد سوق صيانة وإصلاح وتجديد الطائرات تحولًا سريعاً، بسبب زيادة الابتكار ودخول شركات منافسة جديدة إلى القطاع، وتعد إمارة دبي في قلب هذا النمو على مستوى المنطقة، وهو ما أكدته نسخة 2023 التي سجلت أرقاماً قياسية”.

ويتيح المعرضان للشركات لقاء أبرز خبراء القطاع من الموردين في قطاع خدمات الصيانة والإصلاح والعمرة، إلى جانب شركات تصنيع المعدات الأصلية وموردي قطع الطائرات ومكوناتها، وشركات الخطوط الجوية وتأجير الطائرات والمتخصصين في التصميم الداخلي.

فيما قال تيم هاوز، المدير الإداري لمجموعة تارسوس: “توفر عودة معرض الشرق الأوسط للتصميم الداخلي للطائرات، منصة أكبر لعرض أحدث المنتجات والتقنيات في سلسلة توريد قطاع الطيران. وبينما يشهد القطاع نمواً كبيراً على مستوى العالم، تبحث شركات الطيران الجديدة والحالية عن طرق لتعزيز تجربة الركاب، من خلال التصميمات الداخلية الحديثة، وسيكشف المعرض عن أحدث التطورات والابتكارات في السوق”.

وسيضم معرض الشرق الأوسط لصيانة وإصلاح وتجديد الطائرات شركات مثل الشركة السعودية لهندسة وصناعة الطيران، وبوينج، و لوفتهانزا تكنيك، وتوركش تكنيك، وهيكو وغيرها. بينما تشارك افيوينتيريورز، واكسبليسيت وجيفين في معرض الشرق الأوسط للتصميم الداخلي للطائرات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى