أخبار السياحةاخبار تهمكالسياحة السعوديةسياحة المشاهير

منتزهات عرعر.. ألعاب أطفال ومناطق ترفيه للأطفال

مدينة عرعر من أجمل مدن السياحة في السعودية التي تقع في الجهة الشمالية منها، وتتميز بأرضها الخصبة حيث انتشار المراعي النباتية والمساحات الخضراء الشاسعة، حيث تضم المدينة مجموعة مُتنوعة من الحدائق والمنتزهات التي تستحق الزيارة لما تتميز به من روعة الخدمات التي تُقدمها، ويُمكنك التنزه والترفيه مع عائلتك واصطحاب أطفالك لمشاركتهم اللعب والمرح وقضاء وقت مُميز مليء بالسعادة، تعرف على افضل 5 من منتزهات عرعر المُمتعة التي تُعتبر من أجمل معالم عرعر السياحية.

كما تتميز بتحولها إلى كتلة بيضاء يكسوها الجليد والصقيع في فصل الشتاء. وهي المنبع الأصلي لهواة صيد الصقور، ويتم بها العديد من الأنشطة السياحية كالمهرجانات الصيفية والندوات الثقافية المُتعددة، كما تضم مجموعة مُتنوعة من المتاحف التي تُثري التراث السعودي الأصيل.

جذبت الألعاب المتنوعة في المتنزهات والحدائق بمدينة عرعر الأطفال وأدخلت البهجة والسرور في نفوسهم، وسط اعتدال الأجواء ليلًا في هذه الأيام.

وحرصت أمانة منطقة الحدود الشمالية مؤخرا على تجهيز وصيانة 38 حديقة ومتنزهًا بعرعر وتوفير عدد من الخدمات التي يحتاجها المرتادون، منها: الأدوات الرياضية التي تساعد على ممارسة الرياضات الخفيفة، وألعاب الأطفال التي يجد فيها الطفل متعته في اللعب مع نظرائه، إلى جانب المسطحات الخضراء، ومقاعد الجلوس، ودورات المياه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى