أخبار السياحةطوف وشوف

أكثر 10 مناطق جذب سياحي في آسيا.. يجب أن تراها عند زيارتك

عشاق السفر والمغامرة حول العالم يبحثون دائمًا عن أماكن جميلة لرؤيتها وزيارتها، ولكن هناك أيضًا من يحبون اكتشاف الأماكن الأكثر غموضًا والأساطير التي تحيط بهم وألغازهم لمتعة السفر والقصص التي تجعلهم سبب مقنع للزيارة ، وربما تكون قارة آسيا هي الأغنى.

لدي عدد كبير من هذه المواقع السياحية الغامضة التي يزورها السياح من جميع أنحاء العالم، ووفقًا لـ liligo.fr، فإن الهند وإندونيسيا وكمبوديا وتايلاند وحتى الصين تدخل في قائمة أكثر 10 أماكن رمزية غامضة في آسيا.

سور الصين العظيم

يعتبر سور الصين العظيم، الملقب بـ “تنين الزنبق العشرة آلاف” وجهة سفر أساسية لأي شخص يسافر إلى بكين، و يمتد على أكثر من 6500 كيلومتر.

معابد أنجكور في كمبوديا

يملأ موقع Angkor دائمًا الخيال، ويلهم المسافرين الذين يتوقون إلى التاريخ، وخاصة بعد أن عاش أكثر من نصف الألفية، وأصبحت العاصمة القديمة لإمبراطورية الخمير الهندية منفتحة الآن على السياحة وتسمح لك باكتشاف مئات المعابد المحفوظة جيدًا.

خليج فانج نجا في تايلاند

يقع خليج فانج نجا على بعد 90 كيلومترًا شمال فوكيت، ويشتهر باستضافته جزءًا من تصوير أحد أفلام جيمس بوند. حيث تكتشف قمم رائعة من الحجر الجيري، التى تبدو وكأنها تطفو على المياه الفيروزية والشفافة، وعلى الرغم من شهرته وحقيقة أن الموقع أصبح الآن سياحيا للغاية، فقد احتفظ الخليج
بسحره وغموضه.

لونج باي في فيتنام

تمثل لونج باي في فيتنام واحدة من أكثر المناظر الطبيعية رمزية في آسيا.في قلب البحر ، يتم إنشاء الآلاف من جميع الأشكال والأحجام على مدى عدة مئات من الكيلومترات. يتم اكتشاف المكان بالقارب خلال رحلة بحرية يمكن أن تستمر من بضع ساعات إلى عدة أيام.

تاج محل في الهند

تاج محل هو تحفة حقيقية للإمبراطورية المغولية ، رمز الهند. إنها أيضًا واحدة من أشهر المواقع السياحية في كل آسيا. بُني تاج محل في القرن السابع عشر على يد شاه جهان تكريماً لزوجته الراحلة ، وهو أحد أجمل المعالم الأثرية التي شُيدت على كوكبنا. إنه يتميز بالرخام الأبيض النقي للغاية و
محاط بحدائق جميلة ومشذبة بشكل مثالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى