أخبار السياحةسياحة المشاهير

أشهر البلدان التي زارها المشاهير فى صيف 2023

إذا كنت تبحث عن وجهة سياحية مثالية لقضاء فترات العطلة، ولست واثقا تماما كيف يمكنك الاختيار من بين أعداد لا حصر لها من الوجهات السياحية من مختلف أنحاء العالم، أو تبحث عن مصدر إلهام لاختيار وجهة سياحية مثالية بالنسبة لك، فربما عليك أن تبدأ بتفقد الوجهات السياحية التي سافر إليها النجوم والمشاهير خلال فترات العطلة في هذا العام.

وفي التقرير التالي نستعرض أفضل الوجهات السياحية التي سافر إليها النجوم والمشاهير خلال موسم العطلة في هذا العام:

كوستاريكا

وهي وجهة سياحية شهيرة في أمريكا الوسطى، تشتهر بشواطئها السياحية الساحرة، ومنتجعاتها وفنادقها الفخمة، وهي موطن أيضا لمواقع طبيعية خلابة، كوستاريكا كانت الوجهة السياحية التي اختارتها الممثلة والمنتجة الأمريكية الشهيرة ريس ويذرسبون Reese Witherspoon لقضاء عطلة قصيرة في وقت سابق من هذا العام، ووثقت رحلتها في كوستاريكا من خلال صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام، بما في ذلك زيارتها للمنتجع الصحي الفخم The Well في فندق ومنتجع Hacienda AltaGracia, Auberge Resorts Collection، وحكت أيضا على رحلاتها الاستكشافية سيرا على الأقدام في كوستاريكا والطعام الرائع الذي تناولته هناك.

مراكش، المغرب

 

تعد مدينة مراكش المغربية والتي تعرف أيضا باسم المدينة الحمراء وعاصمة النخيل، واحدة من أجمل المدن المغربية، وغالبا ما تظهر في قائمة الوجهات السياحية العربية الأكثر شعبية، وتشتهر مراكش بأنها موطن لمجموعة مذهلة من المعالم المعمارية والتاريخية، كما تتميز أيضا بطقسها المشمس الدافئ، وخاصة خلال الأشهر الباردة، اختارتها الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية لورا هارير Laura Harrier لتكون وجهتها السياحية في ربيع هذا العام.

أهرامات الجيزة، مصر

تعتبر الأهرامات موقع أثري على هضبة الجيزة في القاهرة الكبرى في مصر، يضم المجمع كل من الهرم الأكبر وهرم خفرغ وهرم منقرع جنبًا إلى جنب مع المجمعات الهرمية المرتبطة بها وتمثال أبو الهول. تعد أهرامات الجيزة واحدة من التحف المعمارية المحيرة للعلماء، فرغم بنائها منذ قرابة 4500 سنة إلا أن المهتمين بالحضارة المصرية القديمة تعددت آراؤهم بشأن كيفية بناء هذه الصروح الفريدة. وكانت الأهرامات عي الوجهة السياحية التي اختارها المدرب الإسباني، بيب جوارديولا،  وقرر ان  يقضي جزءا من عطلته الصيفية في مصر، رفقة أسرته. كما زارها أيضا لنويل روبنسون، نجم تيك توك الشهير.

جزر المالديف

تعد جزر المالديف واحدة من أفضل الوجهات الشاطئية في العالم، وهي وجهة مفضلة لأجازة شهر العسل وتشتهر المالديف بجزرها السياحية وشواطئها الرملية البيضاء ومنتجعاتها السياحية الفخمة، وكانت المالديف واحدة من الوجهات السياحية التي زارتها عارضة الأزياء الأمريكية جاسمين توكيس Jasmine Tookes في أجازة شهر العسل في مايو في هذا العام، واختارت أن تقيم في فندق ريتز كارلتون المالديف الفخم في المالديف.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى