أخبار السياحةالسياحة السعودية

كروز السعودية للرحلات البحرية تتنافس على 3 جوائز دولية

تتنافس شركة “كروز السعودية” للرحلات البحرية، المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة، على ثلاث جوائز دولية مرموقة في قطاع السياحة البحرية، وهي “أفضل وجهة سياحية في الشرق الأوسط” و “وجهة العام” و “أفضل برنامج اكتشاف”.

حيث تسعى الشركة المتخصصة في تطوير صناعة الرحلات البحرية في المملكة، للفوز بجوائز الرحلات البحرية العالمية وجوائز سيتريد كروز وجوائز ويف كجزء من تميزها في تطوير السياحة البحرية السعودية وإشادة بجهودها ونجاحها في تأسيس مكانة المملكة كوجهة سياحية عالمية رئيسية.
ويشرف على جوائز سيتريد كروز، وهي واحدة من أهم البرامج الدولية التي تعترف بالإنجازات في مجال السياحة البحرية، مجموعة من الخبراء والمتخصصين في هذا المجال، بينما تشرف على جوائز الموجة لجنة تحكيم مكونة من خبراء وخبراء في الصناعة في لندن بالمملكة المتحدة لتكريم الشخصيات البارزة في مجال السياحة البحرية.

 

وسيكون الإعلان عن الفائزين في جوائز “سيتريد كروز” في 6 سبتمبر المقبل على هامش معرض ومؤتمر “سيتريد أوروبا” في مدينة هامبورغ الألمانية، بينما سيتم اختيار الفائزين في جوائز “وايف أواردز” من قبل لجان التحكيم المختصة والإعلان عنهم في حفل سيُقام في مدينة لندن بالمملكة المتحدة في 13 نوفمبر المقبل.

 

وحول قيمة تلك الجوائز، قال الرئيس التنفيذي لـ”كروز السعودية” لارس كلاسن، إن فريق “كروز” أسهم في فتح أبواب المملكة أمام السياحة البحرية العالمية لزيارتها واكتشاف تراثها وتاريخها العريق وحفاوة شعبها، إلى جانب توفير الفرص الوظيفية المتنوعة لدعم الاقتصاد الوطني، مستلهمين من رؤية 2030.

 

ودعا الجميع إلى المشاركة في التصويت لجوائز “وورلد كروز أواردز” عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للجائزة حتى تاريخ 15 سبتمبر المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى