منوعات

شركات السياحة تبدأ بيع تذاكر السفر إلى الجابون لمؤازرة المنتخب القومي | مجلة السياحة العربية

بدأت شركات السياحة في صرف تذاكر السفر إلى الجابون، لحضور نهائي كأس أمم أفريقيا والمقرر إقامته الأحد المقبل أمام منتخب الكاميرون بسعر 15 ألف جنيه.

صرحت مصادر بقطاع الطيران المدني أن السعر الذي أعلنت عنه شركات السياحية ، يشمل ضريبة المغادرة، والتي تصل قيمتها إلى 211 دولار، فضلًا عن تذكرة الطائرة، وتذكرة دخول ملعب المبارة، والانتقالات من وإلى المطار وملعب المباراة، والحصول على وجبة.

وأشارت المصادر إلى أنه مع زيادة إقبال المواطنين على مكاتب السياحة، وإعلان شركة مصر للطيران عن توفير طائرة رابعة وخامسة بدلاً من 3 طائرات، دفع شركات السياحة الي رفع سعر تذكرة السفر إلى 20 ألف و500 جنيه.

وكانت شركة مصر للطيران، قد أعلنت عن توفير ٣ طائرات لنقل المشجعين المصريين إلى الجابون؛ لمؤازرة المنتخب الوطني في المباراة النهائية أمام منتخب الكاميرون، قبل أن تعلن مرة أخرى عن توفير طائرة رابعة وخامسة لنقل المشجعين.

ومن المقرر أن تنطلق الطائرات الساعة ١٠ صباح الأحد القادم بالمشجعين في رحلة تستغرق ٦ ساعات للجابون وتعود صباح اليوم التالي.

ومن جانبه أعلن الدكتور مدحت قنديل مدير الحجر الصحي بمطار القاهرة، أن عشرات المسافرين توافدوا على إدارة الحجر الصحي بمطار القاهرة للتطعيم ضد الأوبئة والأمراض المتفشية فى الجابون، وذلك قبل سفرهم إلى العاصمة ليبرفيل، حيث تقام المباراة.
وأوضح مدير الحجر الصحي أنه يتم تطعيم مشجعي المنتخب ضد الحمى الصفراء والملاريا، وذلك على الطائرات التي من المقرر أن تنقل مشجعي المنتخب المصري، وأنه تم تخصيص أطباء من الحجر الصحي لمرافقة الطائرات لتوفير الرعاية الصحية والوقائية لهم خلال تواجدهم فى الجابون وعودتهم بعد أداء المباراة النهائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى