طوف وشوفاخبار تهمك

أكثر الأماكن غرابة في العالم

يوجد العديد من الأماكن الغريبة في العالم، والتي تتميز بخصائصها الفريدة التي تجعلها تبدو وكأنها خرجت من عالم آخر. فيما يلي بعض من أكثر هذه الأماكن غرابة:

جزيرة الدمى في المكسيك

جزيرة الدمى هي جزيرة صغيرة تقع في بحيرة تشابالا في المكسيك. الجزيرة مليئة بالدمى القديمة، والتي يعتقد السكان المحليون أنها تحمي الجزيرة من الأرواح الشريرة.

مدينة الموتى في إيطاليا

 

مدينة الموتى هي مدينة مهجورة تقع في إيطاليا. المدينة كانت مأهولة بالسكان حتى عام 1963، ولكن تم إخلاؤها بعد أن دمرت فيضانات. اليوم، المدينة هي مجرد أطلال، ولكن ما زالت تجذب الزوار من جميع أنحاء العالم.

غابة الموت في اليابان

غابة الموت هي غابة كثيفة تقع في اليابان. الغابة هي موطن لعدد كبير من أشجار الصنوبر، والتي يعتقد السكان المحليون أنها مسكونة بالأرواح.

متحف العسل في رومانيا

 

متحف العسل هو متحف يقع في رومانيا. المتحف مخصص لعرض تاريخ صناعة العسل، ويحتوي على مجموعة كبيرة من الأدوات والمعدات التي كانت تستخدم في صناعة العسل في الماضي.

جبال قوس قزح في الصين:

تقع جبال قوس قزج في الحديقة الجيولوجية zhangye danxia landform بالصين، وتعد من أجمل المناظر الطبيعية التي يمكنك مشاهدتها على الإطلاق، وهي عبارة عن جبال ملونة بألوان قوس قزح الناتجة عن الحجر الرملي والرواسب المعدنية التي تآكلت على مدار آلاف السنين مما نتج عنها أشكال غريبة.

وفي عام 2011 تم تزويد المنطقة المحيطة بجبال قوس قزح بالسلالم والمنصات الخشبية التي تسهل على السياح الوصول إلى القمم والإستمتاع بالمنظر الخلاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى