فنادق ومنتجعاتاخبار تهمك

كمبنسكي ريتز كارلتون.. أفضل 15 فندق في الأردن

الأردن بلد ذو تاريخ وثقافة غنيين، وهو موطن للعديد من المعالم السياحية الشهيرة، مثل البتراء ووادي رم، ومع تنوع الوجهات السياحية في الأردن، فإن هناك أيضًا مجموعة متنوعة من الفنادق للاختيار من بينها، بدءًا من الفنادق الاقتصادية إلى الفنادق الفاخرة، وفيما يلي قائمة ببعض أشهر الفنادق في الأردن:

فندق كمبنسكي عمّان

يقع فندق كمبنسكي عمّان في قلب العاصمة الأردنية، ويوفر غرفًا وأجنحة فاخرة، بالإضافة إلى مركز بولينغ متعدّد الممرات ومنتجع صحي ومطاعم وبارات متعدّدة.

فندق ريتز كارلتون عمّان

يقع فندق ريتز كارلتون عمّان أيضًا في قلب العاصمة الأردنية، ويوفر غرفًا وأجنحة أنيقة، بالإضافة إلى صالة شيشة ومطاعم ومنتجع صحي، فضلاً عن مسابح داخلية وخارجية.

فندق موڤنبيك عمّان

يقع فندق موڤنبيك عمّان في حي عبدون الراقي، ويوفر غرفًا وأجنحة مريحة، بالإضافة إلى مطعمين وبار ومقهى، فضلاً عن مسبح خارجي ومركز للياقة البدنية ومنتجع صحي.

فندق روتانا عمان

يقع فندق روتانا عمان في حي الجاردنز، ويوفر غرفًا وأجنحة حديثة، بالإضافة إلى منتجعًا صحيًا ومسبحًا خارجيًا، بالإضافة إلى 7 مطاعم وبارات.

فندق كراون بلازا عمان

يقع فندق كراون بلازا عمان في حي العبدلي، ويوفر غرفًا وأجنحة فاخرة، بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية ومنتجع صحي ومطاعم وبارات.

فندق فور سيزونز عمّان

يقع فندق فور سيزونز عمّان في حي الشميساني، ويوفر غرفًا وأجنحة فاخرة، بالإضافة إلى منتجع صحي ومسبحًا خارجيًا، بالإضافة إلى مطعمين وبار.

فندق فندق جراند حياة عمّان

 

يقع فندق فندق جراند حياة عمّان في حي الشميساني، ويوفر غرفًا وأجنحة فاخرة، بالإضافة إلى منتجع صحي ومسبحًا خارجيًا، بالإضافة إلى مطعمين وبار.

فندق فندق هيلتون عمّان

يقع فندق فندق هيلتون عمّان في حي العبدلي، ويوفر غرفًا وأجنحة فاخرة، بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية ومنتجع صحي ومطاعم وبارات.

بالإضافة إلى هذه الفنادق الفاخرة، هناك العديد من الفنادق الأخرى ذات التقييم العالي في الأردن، بما في ذلك:

فندق قصر الرفاعي

فندق حياة ريجنسي عمّان

فندق الأردن

فندق كراون بلازا العقبة

فندق هيلتون العقبة

فندق فيرمونت البحر الميت

فندق روتانا البحر الميت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى