اخبار تهمكالسياحة السعودية

أفضل 3 بحيرات في السعودية موصى بزيارتها

يقبل محبو الطبيعة والمغامرة على زيارة بحيرات السعودية، التي تعد مقصدا سياحيا مميزا بفضل طبيعتها ومناظرها الجميلة، حيث إن زيارتها من الأنشطة الرائعة التي يوصى بها دائما عند القيام بجولة سياحية في المملكة العربية السعودية.

وفي هذا التقرير نستعرض لكم أفضل البحيرات في السعودية، والتي لابد من زيارتها.

بحيرة مدن الدمام

تتميز بحيرة مدن بسحرها الخاص والمميز، فهي تقع في ظهران، وعبارة عن بحيرة صناعية تتسم بأجوائها البديعة، كما يستمتع زوارها بأنشطة مختلفة مثل التجول بأنحائها، والاستمتاع بمشاهدة مناظرها الخلابة.

حيث تنفرد بحيرة مدن بوجود كورنيش، يمنح الزوار متعة أكبر بالتجول عليه، بجانب توافر مقاعد للجلوس والاسترخاء، وتأمل جمال البحيرة والهواء النقي.

بحيرة سد أبها

تعد الأجمل والأكثر رواجا بين الزائرين، كونها تتسم  بإنها بحيرة صناعية رائعة، محاطة بالجبال، فضلا عن أن بها العديد من الأنشطة المتنوعة والمختلفة، مثل التجول على ضفافها، والتمتع بمشاهدة مناظرها المميزة، والجلوس على المقاعد المخصصة لذلك، وممارسة الصيد.

بحيرة الأربعين جدة

تقع في مدينة جدة القديمة، وتعد ضمن أفضل البحيرات في السعودية، فهذه البحيرة الطبيعية لها سحرا خاص بها، كما أن زائرها سيمارس العديد من الأنشطة المختلفة التي تتوفر فيها، كالتجول، والتنزه، والمناظر الخلابة، فضلا عن وجود الكورنيش، الذي يضيف متعة حقيقية في أثناء التجول، بجانب المقاعد للجلوس عليها وتأمل المناظر الطبيعية الرائعة حول البحيرة.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى