أخبار السياحةالسياحة العربية

شراكة وتعاون.. تفاصيل زيارة وفد ثقافة أبوظبي لـ”سياحة وآثار الفجيرة”

أبدى سعود الحوسني، وكيل دائرة السياحة والثقافة بأبوظبي، استعدادهم الكامل للتعاون والعمل المشترك مع دائرة الفجيرة للسياحة والآثار.

جاء ذلك خلال استقبال دائرة الفجيرة للسياحة والآثار في مقرها مؤخرا، وفداً من دائرة السياحة والثقافة بأبوظبي برئاسة وكيل الدائرة سعادة سعود الحوسني، وبحضور مدير متحف زايد الوطني دكتور بيتر ماجي.

وتهدف الزيارة إلى بناء شراكة وتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي ومتحف زايد الوطني، بالإضافة إلى توضيح فكرة مساهمة الإمارات في متحف زايد الوطني الذي سيصبح مؤسسة تعليمية ضخمة تتضمن أقساماً متعددة منها تاريخ الإمارات عبر العصور المختلفة.

وقال سعود الحوسني إن الزيارة هي سلسلة لشراكات متعددة مع متاحف إمارات الدولة المختلفة لتقديم عروض متسلسلة تغطي آثار الإمارات، مؤكداً أن إنجاز متحف زايد الوطني عملية متكاملة بين جميع متاحف الدولة.

بدوره رحّب مدير عام دائرة الفجيرة للسياحة والآثار سعيد السماحي بالوفد الزائر معرباً عن امتنانه بأهمية الشراكة الثقافية والعلاقة التاريخية الممتدة بين متحف الفجيرة ومتاحف الإمارات المختلفة والتي تهدف الى تأسيس عملٍ إماراتي ضخم ممثلاً في متحف زايد الوطني بأبوظبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى