أخبار السياحةاخبار تهمكالسياحة العربيةطيران

طيران الإمارات ترعى البطولة الأميركية المفتوحة للسنة الثانية عشرة

تواصل طيران الإمارات، أكبر ناقلة دولية في العالم، الاستفادة من انتشارها العالمي، وتقدم لعشاق الرياضة موسم تنس مثيراً آخر، مع استمرار رعايتها البطولة الأميركية المفتوحة (28 أغسطس الجاري-10 سبتمبر 2023) كناقل رسمي للسنة الثانية عشرة على التوالي.

وسوف يتاح لمحبي طيران الإمارات وجمهور اللعبة هذا العام، الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة، التي تناسب جميع الأعمار، سواء في الملعب أو خارجه أو على متن الطائرات. ففي الملعب، تستعرض الناقلة ضيافتها الفاخرة، بالإضافة إلى توفير مجموعة من الأنشطة الجذابة، مثل عيادات التنس مع مشاهير نجوم هذه الرياضة.

وتعود شراكة طيران الإمارات مع اتحاد الولايات المتحدة للتنس USTA والبطولة السنوية الشهيرة إلى عام 2012. وتضم محفظة رعاية طيران الإمارات لرياضة التنس ثلاثاً من بطولات الجائزة الكبرى الأربع غران سلام، بالإضافة إلى 60 بطولة أخرى على مدار العام بالشراكة مع اتحاد لاعبي التنس للمحترفين ATP، بما في ذلك “بطولة ويسترن آند ساذرن المفتوحة Western & Southern Open” في سينسيناتي وبطولة “ميامي المفتوحة Miami Open” وبطولة “بي إن بي باريباس المفتوحة BNP Paribas Open” في إنديان ويلز في الولايات المتحدة الأميركية.

وتعمل طيران الإمارات على ضمان استمرار متابعة عشاق التنس للعبة في أي وقت وفي أي مكان. وتقدم الناقلة خلال البطولة مجموعة كاملة من الأنشطة للتواصل مع المشجعين في استاد آرثر آش، في حين يمكن للمسافرين على رحلاتها، طوال مدة البطولة، الاستمتاع بالبث التلفزيوني الحي لجميع المباريات.

وسيتم بث محتوى طيران الإمارات وعروض ترويجية ومقابلات حصرية مباشرة من الحدث حصرياً على قناة ABC News لإبقاء المشجعين على اطلاع دائم بمجريات البطولة الأميركية المفتوحة. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم طيران الإمارات، بالشراكة مع شبكة PIX11 الإذاعية وبرنامج NY Living، هدايا مجانية تشمل 16 تذكرة للبطولة، ما يتيح لعشاق التنس المحظوظين فرصة الاستمتاع بتجربة الملعب. ويمكن للجمهور المشاركة في المسابقة في المدة من 30 أغسطس إلى 5 سبتمبر عبر موقع طيران الإمارات الشبكي أو صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما يمكنهم الاستمتاع بزيارة “افتراضية” لجناح طيران الإمارات الأنيق عبر رمز الاستجابة السريعة.

ولضمان عدم تفويت عشاق التنس أياً من مباريات البطولة الأميركية المفتوحة، تبث طيران الإمارات المباريات مباشرة على قناتي الرياضة Sport24 وSport24 Extra، المتوفرتين للركاب في جميع الدرجات، على جميع طائرات البوينج 777 ومعظم طائرات الإيرباص A380، عبر نظامها للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز.

ويستمتع ركاب الدرجتين الأولى والأعمال على معظم طائرات الإيرباص A380، بعرض المباريات مباشرة على شاشة قياس 55 بوصة في الصالون الجوي، مع الوجبات الخفيفة وتشكيلة من المشروبات.

ويمكن للمشجعين أيضاً متابعة أخبار البطولة وأهم الأحداث على متن الطائرة من خلال باقات الانترنت اللاسلكي Wi-Fi المتاحة للاختيار من بينها. ويتمتع أعضاء “سكاي واردز طيران الإمارات” بهذه الخدمة مجاناً طوال الرحلة.

يذكر ان طيران الإمارات تعمل حالياً إلى 12 وجهة في الولايات المتحدة، وهي: بوسطن، نيويورك جون إف كنيدي، لوس أنجلوس، هيوستن، شيكاغو، واشنطن العاصمة، سياتل، نيويورك نيوارك، أورلاندو، دالاس، سان فرانسيسكو، وميامي.

وبدأت طيران الإمارات مؤخراً تشغيل طائراتها الإيرباص A380 التي خضعت للتحديث، والتي تضم مقصورة الدرجة السياحية الممتازة، إلى أربع نقاط في الولايات المتحدة، وهي: نيويورك جيه اف كيه ولوس أنجلوس وسان فرانسيسكو وهيوستن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى