Uncategorizedاخبار تهمكالسياحة السعودية

أفضل 10 مطاعم في ينبع تمنحك تجربة رائعة

 

السياحة في ينبع بها تجارب ممتعة، وأجملها تتمثل في زيارة المطاعم التي ستخوض فيها تجربة فريدة مع العائلة أو الأصدقاء، خلال تناول الطعام في ظل الأجواء الراقية التي تمنحها هذه المطاعم، كما ستجد قائمة بها ما يرضي ذوقك من أصناف الطعام المختلفة، ولذا نقدم لكم أفضل 10 مطاعم في ينبع، والحاصلة على تقييمات عالية من العملاء.

مطعم القرافي بينبع

يتميّز بشهرة واسعة بين باقي مطاعم ينبع، ويرجع ذلك إلى تميُّزه في تقديم مأكولات من المطبخ السعودي، ومنها المأكولات البحرية، كالجمبري المقلي بالإضافة إلى السمك المقلي.

مطعم الجداف بينبع

يعد من أفضل مطاعم ينبع التي تقدم المأكولات البحرية المميزة، كما يتميز المطعم بعدة أصناف طيبة منها مسكوف، والسمك المشوي، بالإضافة إلى ألفريدو فيليه.

مطعم المشويات الدمشقية بينبع

يعد من المطاعم التي تتميز بأطعمتها اللذيذة وجودتها العالية، كما يتفنن بتقديم أطعمة من المطبخ السوري، التي تحظى على إعجاب كل من يتذوقها،ومن أبرز أطباق المطعم وأكثرها طلباً من الزوّار، كباب مشوي، وكوفن كفتة، بالإضافة إلى شيش طاووق.

مطعم شاهين بينبع

يجذب مطعم شاهين اهتمام  الزائرين، حيث يُعد من أفضل مطاعم ينبع التي قدّمت أطباقا تلبي مختلف الأذواق، فهو يختص بلون واحد من الطعام، المفضل من قبل العديد من الزائرين وهو المطبخ الباكستاني، ومنها برياني ودجاج بالزنجبيل، بالإضافة إلى ايدام لحم بالزعفران.

مطعم قوزيل سراي بينبع

 أحد المطاعم التي لا جدال على لذّة مأكولاتها وجودتها،وما يجعله أكثر تفرُّداً أنه يُبدع في تقديم وجبات من المطبخ التركي، تنال إعجاب كل من تذوّقها، وأشهرها هي اسكندر كباب وبامية باللحم، بالإضافة إلى أضنة كباب.

مطعم المرساة البحرية بينبع

يقدم العديد من الوجبات البحرية من المقلي، المشوي وجميع الأنواعها، ويقع في منطقة الحزا بينبع الصناعية، ويعد من أفضل مطاعم ينبع التي تقدم الأطباق البحرية.

مطعم فدركز بينبع

يتمتع بعدة الأساليب لجذب الزوّار ونيل رضاهم، ومنها التشكيلة الواسعة التي يُوفّرها عبر قائمة الأطعمة لديه، والتي ينقل من خلالها تجربة الطعام إلى مستويات جديدة، ليصبح بذلك من أهم المطاعم في ينبع، كما  يقدم أطباقا من المطبخ الأمريكي، وأبرزها ستيك لحم مشوي، ودجاج مشوي بالروزماري، بالإضافة إلى برجر لحم.

مطعم فول الجزيرة بينبع

يتميز بتقديم مأكولات من مطبخ الشرق أوسطي التي تحوز على إعجاب كل من تذوّقها، ومن أبرز أطباق المطعم وأكثرها طلباً من الزوّار، مطبق تونة وفول.

مطعم كبسة البادية بينبع

يقدم أطباقا من المطبخ الشرق أوسطي المميزة، ومن ضمن المأكولات التي يشتهر بها المطعم، وهي مدفون دجاج ومندي دجاج، بالإضافة إلى الكبسة.

مطعم أسماك المينا دوار السمكة بينبع

يقدم أطباقا مميزة لكل عشاق المطبخ الإيطالي، ويحتوي على أصناف عديدة منها طاجن فيليه وكاليماري مقلي، بالإضافة إلى جمبري مشوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى