سياحة دينية

إصدار دليل عاصمة السياحة الإسلامية بـ “6” لغات رئيسية | مجلة السياحة العربية

بادرت اللجنة المنظمة لمناسبة المدينة المنورة عاصمة السياحة الإسلامية 2017م بإصدار دليل الفعاليات والمهرجانات والأنشطة المصاحبة والمواد الإعلامية المرئية والمقروءة بعدة لغات دولية.

وقال المتحدث الرسمي باسم المناسبة المهندس خالد الشهراني إن المركز الإعلامي للمناسبة ومنذ اعتماده سارع بإنشاء وحدة خاصة للترجمة بستة لغات رئيسية، وذلك لنشر إصداراته لمختلف الدول الإسلامية، والتي تتابع الحدث من خلال وسائل الإعلام المختلفة ووسائل التواصل الاجتماعي.

ونوه بأن اللغات المعتمدة من المركز تتمثل في اللغة العربية والإنجليزية والفارسية والاوردو والتركية وتستخدم أيضا اللغة الفرنسية في جانب كبير من مواد المركز على كافة الوسائل المتاحة.

وعبر المهندس “الشهراني” عن اعتزاز اللجنة المنظمة للمناسبة بما يقدمه كافة أعضاء اللجان المختلفة والتي تعمل منذ عدة أشهر وتسعى لإبراز المناسبة بالشكل الذي يليق بمكانة وقدسية المدينة المنورة خاصة وقدرة المملكة بأبنائها وشبابها على تنظيم الأحداث والمناسبات الدولية في أي منطقة من مناطقها.

ولفت المتحدث الرسمي إلى أن المركز الإعلامي للمناسبة يقدم العديد من المواد المرئية والمسموعة والمقروءة لوسائل الإعلام المختلفة وذلك منذ انطلاقته قبل نحو شهرين من الآن، مبينا أن هذا يسهم في نقل الصورة بشكل احترافي للمهتمين بالحدث من مختلف دول العالم.

وأوضح المهندس “الشهراني” أن كافة أعضاء المركز الإعلامي للمناسبة من فئة الشباب من الجنسين يعملون وفق أسس وسياسات علمية إعلامية بحتة، ويعدون من أبرز إعلاميي المدينة المنورة في الآونة الأخيرة، لافتا إلى وجود خط هاتفي مختص للعمل الإعلامي بالمناسبة، لتسهيل التواصل والرد على كافة استفسارات الجهات الإعلامية على مدار الساعة ويمكن التوصل إليه عن طريق الرقم العام للمناسبة.

أنت الآن تتصفح موقع أخبار ليدرز نيوز، وتقرأ : { أخبار السعودية : إصدار دليل عاصمة السياحة الإسلامية بـ 6 لغات رئيسية } المنشور على موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و يمكنك قراءة الخبر من الموقع الأصلي على الرابط التالي: صحيفة سبق اﻹلكترونية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى